المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كنائس المهجر تجمع تبرعات لأهالي ضحايا حادث البطرسية تحت رعاية الأساقفة

السبت 17/ديسمبر/2016 - 03:28 ص
طباعة
تبدأ عدد من كنائس المهجر بالولايات المتحدة الأمريكية جمع التبرعات لإرسالها إلى مصر لمساعدة مصابي حادث تفجير الكنيسة البطرسية الأليم، وأكد المهندس نبيل مجلع رئيس جمعية مصر لكل المصريين أن أعضاء الجالية المصرية بنيويورك بادروا وأبدوا رغبتهم في تقديم العون والمساعدة لأهالي شهداء حادث الكنيسة البطرسية الأليم، وأيضا المصابين الذين مازلوا يتلقون العلاج.

وأشار المهندس نبيل، إلى أن جمع التبرعات يتم تحت رعاية الأنبا ديفيد أسقف نيويورك على أن يقوم بتسليمها إلى الأنبا بيمن أسقف قوص ونقاده بمصر، تحت رعاية البابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية.

وأكد المهندس نبيل مجلع رئيس جمعية مصر لكل المصريين بنيويورك، أن الجالية المصرية بالولايات المتحدة تدين الحادث الغاشم الذي أودى بحياة 22 قبطيا بالبطرسية بالعباسية، مؤكدا مساندة القنصلية العامة بنيويورك ممثلة في أحمد فاروق القنصل العام الذي بادر بالمشاركة فى مواساة أعضاء الجمعية والمصريين جميعا بنيوريوك، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي تبادر فيها القنصلية بتقديم المساندة في جميع الظروف الصعبة.

كما عبر المهندس نبيل عن إدانته وأفراد الجالية المصرية لهذا الحادث مطالبين سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بسرعة القصاص من الجناة والذين ارتكبوا هذا الحادث الذي أدمى قلوب الجميع، وهو ما ذكرنا بحادث كنيسة القديسين في 2011.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads