المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 حاجات لازم تعرفيهم عن راجل برج القوس قبل ما تقرري تحبيه

السبت 17/ديسمبر/2016 - 06:01 ص
طباعة
رجل برج القوس، ليس كمثله من الرجال، فعلى الرغم من أن أبناء هذا البرج لهم بعض الصفات المشتركة من بينها المغامرة والصراحة، إلا أنه كذلك لديه عيوب تخص الرجال فقط من أبناء هذا البرج من بينها الثقة الزائدة بالنفس التي تجعله شخصًا مرهقًا تحديدًا في العلاقات العاطفية، كما أنه مهمل بعض الشيء وهو الأمر الذي يزعج الطرف الآخر أو شريك الحياة، لذا إذا كنتِ تنوين الارتباط من أبناء برج القوس، فهناك 4 نقاط هامة يجب أن تعرفيهم عن شخصية هذا الرجل حتى لا تتورطين في حبه، وذلك كما يوضحها تقرير منشور في موقع ".. newlovetimes".

1- لا شيء يقيد هذا الرجل، من أكثر الصفات التي يجب أن تعرفيها عن رجل برج القوس، لا يفضل القيود أبدًا من الممكن أن ينهي كل شىء في لحظته الأخيرة خوفًا من أن يتحمل مهام أو أعباء جديدة.

2- سريع الملل، هكذا يمكن وصف الرجال من أبناء برج القوس بهذه الصفة، فهم غير قادرين على الاستمرار في علاقة عاطفية طويلًا، لذا تجد الرجال المتزوجين يبحثون عن التجديد خوفًا من أن تفسد العلاقة.

3- صامتون دائمًا وأبدًا، ربما تجدي صعوبة في فهم ما يدور في ذهن الرجل من أبناء برج القوس، حيث يفضلون الاحتفاظ بمواقفهم بعيدًا عن الآخرين، لا يفحصون عن أفكارهم إلا في أوقات بعينها.

4- كونه واثق من نفسه يجعل علاقاته العاطفية غير مستقرة دائمًا، هذه الصفة التي تسبب إزعاجًا شديدًا للطرف الآخر وتجعلهم غير قادرين على التعايش معها، فدائمًا ما تنتهي بالفشل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads