المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. وكيل تعليم مطروح يتابع فعاليات القوافل التعليمية بالمحافظة

السبت 17/ديسمبر/2016 - 02:26 م
محمد أحمد
طباعة
تابع الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم لمحافظة مطروح، اليوم السبت، فعاليات القافلة التعليمية المحلية لطلاب الثانوية العامة، برفقة إسماعيل جاتو، مدير عام إدارة مطروح التعليمية.

أقيمت محاضرتين للغة العربية والكيمياء لطلاب المدارس الثانوية بإدارة مطروح التعليمية، بقاعة العمد والمشايخ وسط إقبال منقطع النظير من الطلاب والطالبات.

وأكد "النيلي"، على حرصه على تنظيم القوافل التعليمية المحلية بصورة دورية أسبوعية، لرفع المستوى التعليمي لطلاب الشهادات العامة، لكي يحققوا النتائج المتميزة على مستوي الجمهورية.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، على الطلاب، بضرورة الإلتزام بالإنضباط داخل القاعة المخصصة لإلقاء المحاضرات، وعدم دخول أي طلاب بعد بداية أي محاضرة، مع التحلي بالهدوء والجدية والإلتزام من أجل تحقيق الاستفادة المرجوة من هذه المحاضرات بتوفير الأجواء التعليمية المناسبة لتلقي العلم.

وأضاف "النيلي"، أنه سيتم استقدام صفوة من خبراء المواد الدراسية بالإسكندرية إلى مطروح لإلقاء المحاضرات التعليمية لطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي، وذلك لتقديم منتج تعليمي متطور يستفيد منه الطلاب وتخفيفًا عن أولياء الأمور، وبما يساهم في تحقيق النتائج المتميزة.

وأشار إلى أنه قد تم تنفيذ المحاضرات التعليمية الأسبوعية لطلاب الشهادة الثانوية والشهادتين الابتدائية والإعدادية بجميع الإدارات التعليمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads