المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعتماد مركز محمود عثمان لنظم المعلومات الجغرافية وحدة خاصة بجامعة القناة

السبت 17/ديسمبر/2016 - 03:26 م
ريهام الجناينى
طباعة
وافقت لجنة قطاع كليات الآداب بالمجلس الأعلى للجامعات، على إعتماد مركز محمود عثمان، لنظم المعلومات الجغرافية والاستشارات والتدريب وحدة ذات طابع خاص بجامعة قناة السويس.

وقال الدكتور عادل السعدني، عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية، ومدير المركز، إن هذا المركز مهدي من المهندس محمود عثمان، عضو مجلس النواب وابن الإسماعيلية.

وأضاف "السعدني"، أن المركز يعد إضافة جيدة بمنطقة القناة، لأنه الوحيد بالمنطقة المتخصص في مجال البحوث ونظم المعلومات الجغرافية والاستشارات والتدريب، ويستفيد منه المئات من طلاب الآداب وأفراد المجتمع.

وأشاد "السعدني"، بالدعم والرعاية الكبيرة من إدارة الجامعة، وأن هذه تعد إضافة جديدة لإنجازات تشهدها جامعة قناة السويس.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads