المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندوة تعريفية عن ترشيد الطاقة بنقابة المهندسين في الإسكندرية

السبت 17/ديسمبر/2016 - 06:22 م
شيماء الدالي
طباعة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي رئيس النقابة، اليوم السبت، ندوة تعريفية عن شركة توزيع الكهرباء بالإسكندرية، وتحدياتها في ترشيد الطاقة.

وتخلل الندوة عرض تقديمي عن الشركة وتاريخها ومراحل التطوير التي مرت بها، وعرض تقديمي عن الأعمال، التي قامت بها الشركة لترشيد الطاقة.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس النقابة، إن الندوة تهدف إلى التعريف بشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء، وربط الهيئات والمؤسسات الكبرى ببعضها وفتح قنوات اتصال وتعاون، حتى يتحقق الهدف الذي يريده الجميع، وهو تحقيق الصالح العام للوطن.

وأشاد المهندس حمدي عكاشة، رئيس شركة إسكندرية لتوزيع الكهرباء، بالتعاون المستمر بين النقابة والشركة، مشيرًا إلى ما تقوم به الشركة من تطوير الخدمة المقدمة للمواطنين وتوفير خدمة الشباك الواحد، والعديد من أرقام الهواتف المخصصة لتلقى شكاوى الأعطال والاستفسارات.
وشدد المهندس فاروق الحكيم، رئيس شعبة الكهرباء بالنقابة العامة، على أهمية الندوة وأهمية التعاون بين نقابة مهندسي الإسكندرية وشركة توزيع الكهرباء، فيما أكد المهندس محمد حلمي هلال، رئيس جمعية ترشيد الطاقة، على أهمية ترشيد الطاقة واستغلالها في إقامة مشاريع جديدة.

حضر الندوة المهندسة سمر شلبي، نقيب مهندسي الإسكندرية، والمهندس حمدي عكاشة، رئيس شركة إسكندرية لتوزيع الكهرباء، والمهندس فاروق الحكيم، رئيس شعبة الكهرباء بالنقابة العامة للمهندسين، والمهندس خالد أمين، والمهندس عمرو بندق، والمهندس حمدي طاهر، والدكتور مهندس عادل الصاوي، والمهندس أحمد الغمري، والمهندس صلاح حامد، والمهندس كريم الكسار، أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، وأعضاء شعبة كهرباء، وأعضاء المجلس الأعلى لنقابة المهندسين، والعديد من مهندسي وقيادات شركة إسكندرية لتوزيع الكهرباء.

كما شهدت الندوة تكريم المهندسين المتميزين بالشركة، وإهداء درع النقابة للمهندس حمدي عكاشة، رئيس الشركة.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads