المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أسباب وضع الملصقات على الفواكه والخضار

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 06:02 ص
طباعة
لا بد أنك تلاحظين سيدتي في كل مرة تذهبين فيها الى السوق لشراء الفواكه والخضار وجود الملصقات الصغيرة على هذه الأطعمة بالذات.

اما اذا كنت تظنين أن هذه الملصقات توضع صدفة ومن دون أي سبب وجيه، فأنت مخطئة. لذا سنعرفك اليوم على السبب الرئيسي الذي يقضي بوضع هذه الملصقات في هذا المقال من عائلتي.

أولًا، على هذه الملصقات معلومات مهمة قلة من يتنبهون اليها ويعيرونها اهتمامًا، الا أنك عزيزتي الأم وربة المنزل اذا كنت تظنين أن هذه الملصقات تزودك بسعر المنتج فأنت على خطأ لأنها تدل على جودة هذا الأخير وهذا ما عليك التنبه اليه من أجل سلامتك وسلامة أطفالك!

وفي هذا السياق، اعلمي أن الملصقات تحدد نوع كل منتج، فإذا كان الرقم الموجود عليها مكوّنًا من خمسة أحرف ويبدأ بالرقم 9 يكون المنتج عضوياً.

سبب وضع الملصقات على الفواكه والخضار

اما وإذا كان الرقم الموجود على الملصق مؤلف من 4 أحرف ويبدأ بالرقم 3 أو 4 يعني أن المنتج قد تم زراعته بالطريقة التقليدية. وهنا تجدر الإشارة الى أن هذا النوع من المنتجات هو الأكثر انتشارًا في الأسواق.

وفي حال كان الرقم على المنتج مكوناً من 5 أحرف ويبدأ بالرقم 8 فيعني أن المنتج قد تم تعديله وتطوير جيناته في المختبرات لذا ينصح بعدم شرائه مع العلم أنه من النادر أن نجده في الأسواق.

وأخيرًا، بالتأكيد أنك في المرة القادمة التي تذهبين فيها الى السوق، سوف تحدقين جيدًا بهذه الملصقات!

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads