المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. شركة "مباشر" للاستثمار تنظم مسابقتها الثانية للتداول فى البورصة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 07:28 ص
طباعة

تنظم شركة مباشر للمعلومات والاستثمار في أسواق المال، المسابقة الثانية للتداول في البورصة المصرية، بالتعاون مع بنك "QNB"، فيما يحصل الفائزون على جوائز بناءً على العائد الذي يحققونه على محفظتهم الافتراضية خلال فترة المسابقة.

وينظّم فريق موقع معلومات مباشر ندوات تعريفية في عدة جامعات مصرية للترويج للمشاركة في مسابقة المستثمر الأول – الموسم الثاني، والتي تبدأ اليوم الأحد وتستمر لمدة 6 أسابيع.

وتفاعل طلاب الجامعة البريطانية والألمانية ومصر الدولية، مع فريق معلومات مباشر، فيما أبدوا حماسًا للمشاركة في المسابقة، والتي تصل جوائزها إلى نحو 250 ألف جنيه تشمل هدايا نقدية وحسابات تداول مجانية وأجهزة هواتف محمولة واشتراك مجاني في نظام "مباشر برو" للتداول.

وقالت الدكتورة مروة سليمان، مديرة موقع معلومات مباشر: إن هدف "مباشر" المساهمة في النهوض بالوعي المجتمعي بالاستثمار وتشجيع الاقتصاد بشكل عام، مشيرة إلى أن الهدف ينبع من إدراك الشركة لدورها المجتمعي.

يشار إلى أن فكرة المسابقة تجذب شرائح جديدة من المجتمع المصري للاستثمار بسوق المال من خلال تغيير الصورة الذهنية السلبية لدى بعض الفئات عن البورصة، وتوفير الفرصة الحقيقية للراغبين في دخول سوق الأسهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads