المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمانة "مستقبل وطن" بالإسكندرية تفتتح مقرًا جديدًا ببرج العرب

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 12:45 م
ياسمين مبروك
طباعة
افتتحت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية، مقرًا جديدًا، في دائرة برج العرب، بقيادة المهندس صافي طايل، وذك في مؤتمر شعبي حاشد بالدائرة وبحضور الأمين العام للحزب بالمحافظة الدكتور عمر خميس الغنيمي.

وبدأ المؤتمر بكلمة لأمين الدائرة ورحب فيها بالحضور من قيادات الحزب وأهالي وعائلات برج العرب، مؤكدًا على أن مقر الحزب بالدائرة مفتوح لكل المواطنين يوميًا لتلقي الطلبات والعمل على حلها سريعًا بالتنسيق مع الأمانة العامة والنواب.

وقال الأمين العام للمحافظة إن مستقبل وطن يهتم بجميع الدوائر للعمل على تلبية احتياجات المواطن وتوفير كافة الخدمات لأهالي الإسكندرية جميعًا.

وتحدث الأمين المساعد لقطاع غرب الدلتا، عن كيفية الاهتمام بالدوائر في تلبية كافة الطلبات والعمل على حلها سريعًا وعن دور المجلس المحلي القادة وكيفية اختيار كوادر شبابية خدمية للوقوف بجانب الأهالي.

وقال النائب عمر جمال الغنيمي، إن دائرة برج العرب كبيرة ولابد أن توضع تحت الأنظار وتحدث عن دور النواب في الفترة الحالية تجاه المواطن والدولة.

واستمع الأمين العام للمحافظة لشكاوي أهالي الدائرة وتم تقديم طلباتهم للبت فيها والعمل على حلها في أسرع وقت وفي نهاية حفل الافتتاح تقدمت الأمانة العامة بالإسكندرية بالشكر للقائمين على الدائرة لتنظيم حفل الافتتاح.

وحضر حفل الافتتاح مصطفى أبو زهرة، الأمين المساعد لقطاع غرب الدلتا، وأحمد زكي، الأمين المساعد لقطاع غرب الدلتا، وأعضاء المكتب التنفيذي بالمحافظة وعدد من أمناء الدوائر والوحدات الحزبية وأعضاء الحزب بالإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads