المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد معرض الفنون التشكيلية لمتحدي الإعاقة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:13 م
احمد فتحي
طباعة
تفقد المهندس شريف محمد حبيب، محافظ بني سويف، معرض الفنون التشكيلية لمتحدي الإعاقة، والذي أقامته إدارة التمكين الثقافي بمديرية الثقافة بقاعة المعارض بقصر ثقافة بني سويف، بالتعاون مع إدارة شؤون الإعاقة.

ويضم المعرض منتجات لمتحدي الإعاقة من مشغولات يدوية وأدوات زينة ومفارش وزخارف واكسسوارات وحلي وحفر على الألمونيوم والخشب وتشكيل منتجات من عجينة السيراميك وغيرها من المنتجات الفنية المتميزة.

وتبادل المحافظ، الحديث مع القائمين على الأعمال من مشرفين وطلبة، معربًا عن سعادته بتواجده وسط أبنائه من ذوي القدارات الخاصة، مؤكدًا على أهمية إدماج هذه الفئة الهامة من المجتمع من خلال أسلوب عملي يتضمن أنواع عديدة من التدريبات في مجالات عدة من أهمها التدريب المهني، خاصة والذي يحتوي على نوع من الإبتكار والإبداع وتنمية المهارات والقدرات واكتشاف الموهبة التي يتمتع بها أبناؤنا من ذوي الاحتياجات الخاصة في أكثر من مجال.

من جانبه أوضح سيد سعد، مسؤول شؤون ذوي الإعاقة بالمحافظة، أن هذا المعرض هو المعرض الأول للفنون التشكيلية لمتحدي الإعاقة بالمحافظة، ويشترك فيه طلبة مدارس التربية الخاصة، وأبناء نادي متحدي الإعاقة، وذلك ضمن الاحتفالات باليوم العالمي للمعاق، لافتًا إلى أنه سيعقب افتتاح المعرض اقامة حفل بقصر ثقافة بني سويف، يتضمن فقرات فنية وغنائية لمتحدي الإعاقة وتكريم بعض المتميزين منهم في المجال الرياضي.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads