المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الفيوم يسلم الدفعة الثانية من مشروعات "رزق حلال"

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:44 م
رحاب العجمي
طباعة
قام الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، بتسليم الدفعة الثانية من مشروعات "رزق حلال" خلال الحفل الذي نظمته جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع بالفيوم، بقاعة ديوان عام المحافظة، بحضور اللواء أشرف عزيز، عضو مجلس النواب، وإيمان زكي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، ومحمد يحيى، رئيس مجلس أمناء جمعية مؤسسة صناع الحياة مصر، وأحمد مجدي، رئيس مجلس إدارة جمعية مؤسسة صناع الحياة فرع الفيوم، وعدد من المتطوعين بالجمعية والمواطنين المستحقين.

ومن جهته أشاد محافظ الفيوم، بدور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في مد يد العون ومساعدة الجهات التنفيذية من أجل تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة.

وأضاف المحافظ، أننا نحتفل اليوم سويًا بتوزيع عدد 23 تروسيكل لعدد 23 أسرة من مختلف أنحاء المحافظة كمصدر لتوفير الدخل، مشيرًا أنه تم اختيار الأسر بعد إجراء البحوث وتحاليل المخدرات، والتأكد من حالتهم الاقتصادية من خلال استمارات البحث الاجتماعي.

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم الحفل ومسئولي جمعية رواد صناع الحياة لتنمية المجتمع لدورهم الكبير في التنمية والتعاون المثمر، ثم قام بتسليم مفاتيح وعقود التروسيكلات للمواطنين المستحقيين.

وعلى هامش الحفل قام رئيس مجلس ادارة الجمعية بمنح المحافظ درعًا تقديرًا لدوره في تنمية المحافظة وتعاونه مع الجمعيات الأهلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads