المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ المنيا يشهد الاحتفال باليوم الخيري لـ"الطالب الأصم"

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 01:59 م
ليلي مؤمن
طباعة
شهد عصام البديوي، محافظ المنيا، الحفل الذي أقامته مدرسة الأمل للصم والبكم بإطسا بمركز سمالوط، تحت شعار "نضع بصمة ونصنع بسمة"، وذلك في إطار الاحتفال باليوم الخيري للطالب الأصم بحضور جمال قناوي، رئيس مركز ومدينة سمالوط، وعدد من أعضاء البرلمان ورجال الأعمال وعدد من الطلاب المحتفي بهم.

أشاد المحافظ، بدور الأجهزة التعليمية في تأهيل الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل كافة الصعوبات التي تعترضهم كونهم فئة هامة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها في المجتمع.

كما قدم المحافظ، الشكر لأولياء أمور الطلاب، لأنهم يمثلون الجزء الأكبر والأهم في الرعاية والاهتمام بأبنائهم وإدماجهم داخل المجتمع باعتبار أنهم جزء لا يتجزأ منه، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع أولياء الأمور والقائمين على العملية التعليمية لحل مشكلة دمج الطلاب من ذوى الاحتياجات داخل العملية التعليمية.

وأضاف المحافظ، أننا لن نتأخر عن تقديم أي دعم لهؤلاء الطلاب وتذليل كل الصعوبات أمامهم، مؤكدًا على أن الهدف الحقيقي الذي نسعى له هو رسم الابتسامة على وجوههم، كما وجه المحافظ، بتوحيد كافة الاحتفالات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالية سنوية ضخمة تليق بهم.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الغنائية والأنشطة الترفيهية والرياضية للطلاب إلى جانب تكريم عدد من القيادات والطلاب المتفوقين علميًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads