المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم الفيوم يفاجئ مدرسة المستقبل للغات ويجازي مدرسًا

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 02:38 م
طباعة
قام الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، اليوم الأحد، بزيارة مفاجئة لمدرسة المستقبل الرسمية المتميزة للغات، إدارة شرق الفيوم، والمدرسة تتكون من ابتدائي وإعدادي وثانوي، وعدد 4 قاعات رياض أطفال.

وقام بمتابعة سير العملية التعليمية بالمدرسة، وتفقد قاعات رياض الأطفال، وناقش الأطفال داخل القاعات، ومنح الطفل "عمر حسن حسني"، والطفلة "سارة محمد فتحي"، KG1، شهادة تقدير لتفوقهما علميًا والإشادة بالوطن، وأنذر معلمات رياض الأطفال، لعدم اكتمال التحضير وعدم اعتماده من مديرة المدرسة.

وقام بمتابعة الصف الأول الإعدادي أثناء تدريس مادة اللغة العربية، وناقش الطلاب للوقوف على مستواهم العلمي، والصف الثاني الإعدادي أثناء تدريس مادة اللغة الإنجليزية، ومنح الطالب "لؤي وليد علام" الصف الثاني الإعدادي، شهادة تقدير لتفوقه علميًا.

وتفقد معمل العلوم والحاسب الآلي والاقتصاد المنزلي، وأشاد بأعمال الطلاب داخل حجرة الاقتصاد المنزلي بالمدرسة.

وتفقد فصول الثانوية العامة، أثناء تدريس مادة اللغة الإنجليزية، وناقش الطلاب في اللغة الإنجليزية للوقوف على مستواهم العلمي، وحث جميع الطلاب بالفصول على ضرورة أن نتسلح بالعلم والحضور مبكرًا إلى المدرسة وتحية علم مصر والجد والاجتهاد لأن نهضة مصر الحقيقية هي النهوض بالعملية التعليمية.

وحضر حصة كاملة مع طلاب المرحلة الإعدادية أثناء تدريس مادة التربية الدينية الإسلامية، وناقش الطلاب في المادة، وكذلك فيما يخص المدرسة، وهل هناك أي مشكلات أو عقبات تقف أمامهم، وتم مجازاة معلم التربية الرياضية بالمدرسة، بسبب العنف مع التلاميذ.

ونبه على العاملين بالمدرسة بضرورة العمل الجاد وعلى الجميع أن يفعل دوره بالمدرسة، ونبه على مديرة المدرسة بضرورة المتابعة الفنية للمعلمين بالمدرسة، وتفعيل المجموعات الدراسية وتفعيل دفتر أعمال السنة لتحقيق مبدأ العدالة بين التلاميذ وطالبها باعتماد وترقيم دفاتر التحضير للمعلمين.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads