المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة مهندسي الإسكندرية تكرم طلاب كليات الهندسة

الأحد 18/ديسمبر/2016 - 07:30 م
شيماء الدالي
طباعة
كرمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، رئيس النقابة، اليوم الأحد، طلاب كليات الهندسة المتدربين بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، وذلك داخل قاعة المؤتمرات بمقر النقابة بالشاطبي.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، إن النقابة تعمل دائمًا على التواصل مع الهيئات والمؤسسات الكبرى من أجل تحقيق الصالح العام للمهندسين وللمجتمع ككل.

فيما نوهت نقيب مهندسي الإسكندرية، إلى أهمية التدريب العملي للطلاب وحديثي التخرج من كليات الهندسة، والذي يساهم في اكسابهم الخبرات العملية التي تؤهلهم لسوق العمل، ومواكبة التطورات التي تحدث به.

وفي كلمة له توجه اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بالشكر والتقدير لنقابة مهندسي الإسكندرية، على الدور الكبير والمجهودات الواضحة التي تقوم بها، مشيرًا إلى الدور الكبير والرئيسي للمهندسين العاملين داخل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

فيما أعلن المهندس خالد أمين، رئيس اللجنة العلمية والثقافية وخدمة المجتمع بالنقابة، عن نسبة خصم 50% على جميع الدورات التي تقدمها النقابة اعتبارًا من اليوم ولمدة عام وذلك للطلاب اللذين تم تدريبهم داخل شركة الصرف الصحي بالإسكندرية وتم تكريمهم اليوم، مشيدًا بالتعاون المستمر بين النقابة وشركة الصرف الصحي بالإسكندرية في قطاع التدريب وتبادل الخبرات بينهما.

فيما شهد الحفل عرض تقديمي عن نشاط الشركة، والبرنامج التدريبي للطلاب، وكذلك تكريم الطلاب الذين تم تدريبهم بالشركة، والمهندسين والمشرفين الذين أشرفوا على البرنامج التدريبي للطلاب، وإهداء درع النقابة لرئيس الشركة تقديرًا لمجهوداته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads