المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

من قاموس الوصفات الصينية.. العسل والقرفة خليط ساحر بـ4 فوائد

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 04:12 ص
طباعة
فيه شفاء للناس..هكذا ذُكر العسل في القرآن الكريم، لأن به كثير من الفوائد للإنسان، ويدخل العسل في عدد من التركيبات الدوائية وطب الأعشاب لاحتوائه على فوائد للبشرة والشعر وأمراض القلب، وإن عدنا إلى التقاليد الصينية القديمة، سنجد أن تناول كوب من القرفة المضافة على العسل بشكل يومي من القواعد التي يتبعها الصينيون الأصحاء.

ويمكنك إضافة ملعقة من القرفة إلى ملعقتين من العسل وتناولهم يومياً، وتعرف على الفوائد التي ستكتسبها من تناول هذا الخليط السحري.

من أبرز هذه المكاسب:
1- محاربة علامات تقدم العمر:
يحتوى العسل على عدد من الإنزيمات والأحماض العضوية ومضادات الأكسدة التي تعمل على تجديد خلايا البشرة بشكل دائم، كما تعطي القرفة للبشرة النضارة والحيوية التي تجعلك تظهرين بوجه شاب طوال الوقت.

2- احمي أطفالك من نزلات البرد:
لأن الأمهات يعانين في فصل الشتاء من نزلات البرد التي تحيط بأبنائهن، فيمكنهن الاعتماد على هذا الخليط لأن العسل يقضي على البكتريا التي تتسبب في نزلات البرد، كذلك القرفة التي تمنع السعال وأمراض الحساسية.

3- خسارة الوزن:
يمكنك أن تتخلصين من خسارة وزنك بشكل سريع ودون أن تلتزمين بنظام غذائي شاق، من خلال تناول هذا الخليط يومياً ولاحظي الفرق من الأسبوع الأول.

4- يحافظ على رائحة الفم:
إن كنتِ تعانين من رائحة الفم الكريهة، فيقضى هذا المشروب على البكتريا التي تتسبب في هذه الرائحة وسيزيد من رطوبة شفتيكِ ويعطيهما اللون الوردي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads