المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البرلمان البحريني يدين الهجوم الإرهابي في الكرك بالأردن

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 08:29 ص
طباعة
أدان أحمد بن إبراهيم الملا رئيس مجلس النواب البحريني، حادث إطلاق النار الذي استهدف بعض دوريات الشرطة في مدينة الكرك الأردنية، والذي أسفر عن استشهاد عدد من أفراد قوات الأمن الأردنية وإصابة آخرين.

وأعرب الملا، في برقية بعث بها إلى رئيس مجلس النواب الأردني عاطف يوسف الطراونة، عن استنكاره للأعمال الإرهابية والإجرامية، مؤيدا كافة الإجراءات الأردنية لضمان الأمن والاستقرار وحماية الأرواح والممتلكات.

وعا الملا إلى إصدار البيانات الصريحة واتخاذ المواقف الواضحة من الاتحاد البرلماني العربي، والبرلمان العربي، وكافة المؤسسات والمنظمات والاتحادات البرلمانية، والعمل المشترك الجماعى، والوقوف صفًا واحدًا ضد الإرهاب وجماعاته، ومن يدعمه ويموله ويشجع ويحرض عليه.

كما أدان مجلس الشوري الحادث الإرهابي الذي وقع في مدينة الكرك الأردنية، وذكر مجلس الشورى، في بيان، أن هذه الأعمال الإجرامية تتعارض مع المبادئ الإنسانية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وتمثل إرهابا مرفوضا وعملا غير مسؤول يفتك بأرواح الناس الأبرياء، وشدد البيان على وقوف المجلس مع نظيره الأردني في كافة الإجراءات التي من شأنها التصدي لهذه الأعمال الإرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads