المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة سرقة شركة بمنطقة النزهة

الإثنين 19/ديسمبر/2016 - 11:08 ص
طه جمعة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الإثنين، في كشف غموض واقعة سرقة 19 جهاز كمبيوتر و6 ألاف ريال سعودي من داخل شركة بمنطقة النزهة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مفصول بالشركة وصديقه، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، إخطارًا من قسم شرطة النزهة بتلقيه بلاغًا من "خالد م س"، 46 سنة، مهندس، باكتشافه كسر زجاج نافذة مطبخ الشركة وسرقة 19 جهاز كمبيوتر "لاب توب"، شيك بنكي، مبلغ مالي 6000 ريال سعودي، مجموعة من الأوراق الخاصة بالشركة عن طريق كسر شباك المنور المطل على العقار، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبعمل التحريات دلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد ع ح"، 20 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة الزيتون، و"أحمد محمد ع م"، 20 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة السلام أول.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما، بمناقشتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بسابقة عمله بالشركة وتم فصله منذ حوالي شهر لاتهامه بسرقة هاتف محمول من داخل الشركة واستعان بالمتهم الثاني لمساعدته في ارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

وتم بإرشادهما ضبط 19 جهاز لاب توب، مبلغ 24900 جنيه مصري بمسكنها عقب قيامهما بتحويل المبلغ المستولى عليه بالريال السعودي للجنيه المصري، وباستدعاء المجني عليه تعرف على المسروقات واتهمهما بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads