المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اختطاف 6 مواطنين من كفر الشيخ على يد مجهولين بلبيا

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 01:16 ص
طباعة
استغاث أهالي قرية الكفر الشرقي بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، بوزير الخارجية والسفير المصري بليبيا، بعد اختفاء 6 أشخاص من أبناء القرية، كانوا يعملون في غيت الشعال التابعة لمنطقة جنذور بطرابلس، وذلك يوم الأربعاء الماضي من قبل مجهولين.

قال محمد الشحات المغازي، شقيق المختطف أحمد الشحات المغازي، إنه تلقى اتصالاً هاتفيًا من ابن خالته أمير محمد على، أخبره فيه أن شقيقه اختطف مع خمسة آخرين من مجهولين، بعد اقتحامهم السكن الخاص بالعمال المصريين.

وأضاف المغازي، أن تلك المنطقة مقسمة لقطاعات، ويقوم عدد من الليبيين باختطاف مجموعة من المصريين وتتم مساومتهم لدفع فدية، وحتى الآن لم يتلقوا اتصالاً من المخطوفين بالمبلغ المطلوب مقابل إطلاق سراحهم، ونستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي وبوزير الخارجية وبالسفير المصري بليبيا، لسرعة إجراء الاتصال للتعرف على حقيقة الخاطفين بالتعاون مع السلطات الليبية بطرابلس.

وقال شقيق المختطف بليبيا، أن اختطاف 6 مصريين من بين مسلسل الخطف المستمر داخل ليبيا، مؤكداً إننا لا نعرف عن المختطفين شيئاً، مؤكدًا أن المخطوفين هم: أحمد الشحات السيد محمد ، عبد الحميد محمد علي السيد جبر، السيد عبد الحميد علي السيد جبر، محمد عبد الوهاب محمد محفوظ، محمد أحمد عبد النبي، محمد يوسف محمد الشامي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads