المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض واقعة سرقة 109 آلاف دولار و59 ألف جنيه من شركة بالنزهة

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 11:06 ص
طه جمعة
طباعة
نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف غموض واقعة سرقة 109 آلاف دولار و59 ألف جنيه من داخل شركة بمنطقة النزهة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق بالشركة و4 آخرين، وتم ضبطهم، وأحالهم اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، للنيابة العامة للتحقيق.

تعود الواقعة بتلقي قسم شرطة النزهة، بلاغًا من "أحمد ب م"، 38 سنة، مدير شركة الكائنة دائرة القسم، ومقيم دائرة قسم شرطة مصر الجديدة، باكتشافه كسر باب الشركة ملكه، وسرقة مبلغ مالي 109.678 دولار، 59200 جنيه من داخل درج مكتبه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبعمل التحريات دلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "محمد ص ح"، 30 سنة، سائق بالشركة محل البلاغ، ومقيم دائرة قسم شرطة السلام ثان، و"عبد الرحمن ر ع"، 23 سنة، عامل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 12031 لسنة 2014م عين شمس "سلاح بدون ترخيص"، والمقضي فيها بالحبس شهر، و"سمير م م"، 28 سنة، صاحب مكتب، "على أ ف"، 23 سنة، سائق بشركة، و"تامر ج ش"، 33 سنة، عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم عدا الأخير، بمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالشركة وعلمه بإحتفاظ المجني عليه على مبالغ مالية كبيرة، خطط بالاشتراك مع باقي المتهمين على إرتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب".

وبمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول وتم بإرشادهم ضبط مبلغ 91.890 دولار، 118.750 جنيه بمسكنهم، وباستدعاء المجني عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads