المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سامح شكري يؤكد على أهمية العلاقات التاريخية بين مصر والسودان

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 02:04 م
شربات عبد الحي
طباعة
اجتمع سامح شكري، وزير الخارجية، اليوم الثلاثاء، بالبروفيسور إبراهيم غندور، وزير خارجية جمهورية السودان، في إطار مشاركته بالاجتماع الوزاري الرابع بين الدول العربية والاتحاد الأوروبي.

وصرح المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن سامح شكري أكد على أهمية العلاقات التاريخية بين البلدين، وحرص مصر على تطويرها في كافة المجالات، مشيدًا بالتطورات الإيجابية التي شهدتها العلاقات مؤخرًا من خلال عقد اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين على المستوى الرئاسي للمرة الأولى في القاهرة.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية أن اللقاء تناول أيضًا سبل الدفع بالعلاقات الثنائية إلى أفاق أرحب من التعاون، ومتابعة تنفيذ نتائج اللجنة العليا المشتركة بين البلدين، فضلًا عن مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، مؤكدًا حرص مصر على التنسيق الدائم بين البلدين في كافة المحافل الدولية خاصة في ظل ما تشهده المنطقة من تطورات.

من جانبه، أكد البروفيسور إبراهيم غندور، حرص السودان على تطوير العلاقات التاريخية بين البلدين، والحفاظ على الزخم الحالي الذي تشهده العلاقات الثنائية، موجهًا الشكر لمصر على مواقفها الداعمة لبلاده في المحافل الدولية، وحرصها الدائم على تحقيق الاستقرار والتنمية في السودان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads