المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أوقاف أسيوط"تشدد علي أداء الأئمة والدروس الدعوية بالمساجد

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 02:26 م
ليلى كامل
طباعة
شدد وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، الشيخ محمد العجمي، علي إلتزام الإمام بأداء جميع الدروس والقوافل الدعوية، المقررة له وعدم السماح لأي شخص بالخطابة أو أداء الدروس الدينية بالمسجد، ما لم يكن مصرح له بالخطابة من الأوقاف.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته المديرية، اليوم الثلاثاء، لمناقشة الخطة الدعوية في المرحلة القادمة، ومتابعة القوافل الدعوية بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بحضور مدير المتابعة الميدانية، ومديري الإدارات الفرعية، وعدد من الأئمة المتميزين بالمديرية.

وقال الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، إنه تم التنبيه علي مديري الإدارات الفرعية ومفتشي المتابعة بالمديرية، بضرورة التأكد من أي شخص يحمل تصريح خطابة بالمسجد، والتحقق من هويته ومن صحة الخطاب، بأن يكون صادر من مديرية الأوقاف بأسيوط، بالإضافة للتشديد علي نقل إي إمام لا يلتزم بأداء واجباته من الدروس والقوافل الدعوية وخطبة الجمعة بالمسجد.

ووجه العجمي، مديري الإدارات الفرعية ومفتشي المتابعة الميدانية بالمديرية، بتكثيف المرور علي المساجد لتنشيط الدعوة ومتابعة الدروس الدينية والقوافل الدعوية، ومتابعة خطباء الجمع وبحث الشكاوى الواردة والرد عليها، تنفيذًا لتوجهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بشأن الإصلاح الإداري ومتابعة مدى انضباط العاملين بالمساجد وبإدارات الأوقاف الفرعية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads