المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الغيرة تدفع زوجة لقتل "سلفتها" طعنا بالمنيا

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 06:13 م
ليلي مؤمن
طباعة
دفعت عروس المنيا التي لم يمضي علي زواجها سوي 60 يومًا حياتها ثمنا لنيران الغيرة علي يد "سلفتها" التي قامت بزيارتها في غياب الزوج وقامت بخنق "سلفتها" العروس بغطاء الرأس وستارة غرفة النوم، وطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها.


و كان مدير أمن المنيا اللواء فيصل دويدار قد تلقي اخطارا من العقيد أحمد عارف مأمور قسم المنيا يتضمن العثور علي " هاجر م " 18 عامًا عروس متزوجة حديثًا منذ 60 يومًا، حيث عثر عليها مسجاة داخل مطبخ منزل الزوجية، وبها آثار خنق حول الرقبة، وعدة طعنات نافذة بالجسم.

علي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد عمرو حسن رئيس مباحث قسم الشرطة تحت إشراف اللواء محمود عفيفى مدير مباحث المديرية، والعميد عبد الفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، توصل إلي أن المتهمه بإرتكاب الحادث " ياسمين. ا " 20 سنه زوجه شقيق زوج المجني عليها (سلفتها) وأن المتهمه قتلتها بدافعي الغيرة والسرقة وأنها استولت على مبلغ 25 ألف جنيه خاص بحماها، وخاتمين ذهب وتوينز من شقه العروس، وإنها قامت بخنق سلفتها العروس بغطاء الرأس وستارة غرفه النوم، وطعنها عدة طعنات بمناطق متفرقة من جسدها مستغلة غياب زوج المجني عليها عن المنزل.

وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads