المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. فرحات يقدم التهنئة لقائد المنطقة الشمالية العسكرية

الثلاثاء 20/ديسمبر/2016 - 07:29 م
شيماء الدالي
طباعة
قدم اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ الإسكندرية اليوم الثلاثاء التهنئة للواء أركان حرب محمد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية، اليوم لتوليه مهام منصبه؛ متمنيا له دوام التوفيق والرقي في منصبه الجديد الهام، مؤكدا على روح التعاون الدائم والمستمر بين المحافظة والمنطقة الشمالية العسكرية.

وقال فرحات أن روح التعاون بين المحافظة والقوات المسلحة والبحرية بالإسكندرية، هي أساس الإسكندرية كمدينة ساحلية”، مؤكدا التعاون الفعّال من كافة الجهات خاصة الدور الذي تقوم به القوات المسلحة ووقوفها بجانب المحافظة واستمرار دعمها في العمل العام ودعم المشروعات الخدمية والمواطن البسيط، معربا في نهاية اللقاء عن بالغ سعادته بوجوده معهم.

من جانبه أكد لطفي قائد المنطقة الشمالية العسكرية على استمرار المنطقة الشمالية في تقديم كامل الدعم اللازم للمحافظة، والتعاون معها بما يَصْب في صالح الإسكندرية.

ووجه المحافظ الشكر للواء أركان حرب محمد الزملوط رئيس هيئة البحوث العسكرية، على الجهد الذي بذله ودعمه المستمر للمحافظة خلال فترة توليه قيادة المنطقة الشمالية وقدم له درع المحافظة تقديرا لمجهوداته وتمنى له دوام التوفيق، حضر اللقاء اللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads