المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الحنفي يدير اللقاء الـ11 للزمالك والرابع للإنتاج

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 06:21 ص
طباعة
أسندت لجنة الحكام باتحاد الكرة إلى الدولي محمد الحنفي إدارة مواجهة الإنتاج الحربي والزمالك المقرر إقامتها اليوم الأربعاء باستاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الأول للدوري الممتاز لمشاركة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا.

محمد الحنفي صاحب الـ37 عامًا والحاصل على الشارة الدولية 2014 وأحد الحكام الذين يتميزون بالهدوء وعدم التسرع في إشهار البطاقات الصفراء، لأنه يسمح بالالتحام على الكرة دون إيذاء مما يجعله لايتدخل بالصافرة كثيرًا، مباراة اليوم السادسة له الموسم الحالي والـ51 بالدوري خلال مشواره التحكيمي.

"الحنفي" تعرض لإصابة أبعدته عن المباريات لمدة لأكثر من شهرين ليكون الظهور الأول له بداية نوفمبر الماضي في لقاء الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي بينما تعد مباراة الليلة الثانية التي يديرها لفريق العسكري والثانية أيضا لفريق الزمالك هذا الموسم بعدما أدار لقائه أمام المقاولون وانتهى بفوز القلعة البيضاء بثلاثية نظيفة.

تعد مواجهة اليوم بين الفريقين الأولى التي يديرها الحكم الدولي الذي يقود اللقاء الـ11 للزمالك والرابع للإنتاج الحربي بالدوري.

القلعة البيضاء لم تخسر سوى مباراة واحده في اللقاءات الـ 10 السابقة التي أدارها محمد الحنفي وكانت أمام حرس الحدود موسم 2014 بينما فازالإنتاج في مباراتين وتعادل في واحدة في اللقاءات الثلاثة السابقة التي أدارها الحنفي للفريق العسكري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads