المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رجل يتزوج حبيبته ويفارق الحياة بعدها بـ 36 ساعة

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 12:21 م
روضة إبراهيم
طباعة
أراد شاب أمريكي يُدعى "راؤول هينوهوزا" أن يحقق حلم خطيبته "إيفون لاماس"، وينفذ وعده لها، بأن يتزوجها، ولكن المفاجأة ما حدث بعد ذلك، حيث فارق الحياة بعد الزواج بـ 36 ساعة.

وكان "راؤول هينوهوزا" و"إيفون" قد أتما خطبتهم، في عام 2006، ولم يتعجلا بإجراء مراسم الزفاف، وذلك بانتظار الوقت المناسب الذي يكون بمقدروهما أن يقيما حفل زفاف بالشكل الذي يريدونه، كما هو في خيالهم، ولكن لسوء الحظ الزواج زواج تأخر كثيرًا، وخصوصًا بعدما أثبت التشخيص الطبي أن "هينوهوزا" مصاب بسرطان الدم في العام 2012.

وفي ظل ظروف "هينوهوزا" الصعبة، تم الزفاف داخل المستشفى الذي يستلقى بها، حيث قامت الكافتيريا بإعداد كعكة كبيرة للمناسبة، وقامت عائلة "لاماس" بتوفير ملابس العروس والأحذية لها، في حين أن مدير وحدة العناية المركزة بالمستشفى تبرع بالبدلة وحتى الجوارب للعريس.

كما تنازل القاضي المحلي عن مدة الـ 72 ساعة المطلوبة للحصول على ترخيص الزواج، تضامنًا معهما، وكل ذلك فقط من أجل إتمام الزواج الذي جلما به الثنائي منذ سنوات.

وقالت خطيبته إيفون لاماس، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، لـ أيه بي سي نيوز: "لقد عمل جاهدًا على تنفيذ وعده، وظل يردد.. أخيرًا وجدت المرأة التي أحبها.. أخيرًا عثرت على أميرتي التي تستحق حفل زفاف خرافي".

ووصفت العروس لاماس زواجها قائلة: "أكثر من قصة خيالية، وهذه هي نعمة الله"، وذلك وفق لما نشر بصحيفة أيه بي سي نيوز.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads