المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حفل زفاف تحول إلى مأساة "بكاليفورنيا"

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 01:45 م
نهى نجم
طباعة
انهارت شجرة ضخمة فوق حفل زفاف بولاية كاليفورنيا الأمريكية حولته إلى مأساة بعد مقتل امرأة وإصابة مجموعة من المدعوين أثناء التقاط صور تذكارية في الحفل.

الحادثة وقعت أمس حوالي الساعة 4:30 عصرًا، واستمرت عمليات الإنقاذ حتى وقت متأخر من المساء، واستخدم رجال الإطفاء المناشير لتخليص الضحايا من تحت الشجرة الضخمة.

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مجموعة من الضيوف اصطفوا تحت شجرة "كينا" ضخمة يصل ارتفاعها إلى حوالي 100 قدم، لالتقاط صور تذكارية لحفل الزفاف، عندما انهارت الشجرة.

ولم يتضح على الفور السبب الذي أدى إلى انهيار الشجرة التي تسببت بمقتل امرأة، وتعرضت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات لإصابات خطيرة، بالإضافة إلى إصابة 5 من المدعوين، إلا أن المسئولين أشاروا إلى أن موجة الجفاف التي تضرب الولاية تسببت بإضعاف الشجرة مما أدى لسقوطها في النهاية.

وأضاف شاهد عيان إن الشجرة انقسمت إلى نصفين قبل أن تنهار فوق المدعوين، وقالت امرأة كانت تحاول التقاط الصور قبل الحادثة إن طفلة رضيعة كانت من بين الذين احتجزوا أسفل الشجرة.

وتمكن بعض المدعوين من الخروج من تحت الشجرة بأنفسهم، إلا أن ستة آخرين ظلوا محتجزين إلى أن وصلت فرق الإطفاء والإسعاف إلى المكان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads