المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الطرق السليمة لوضع كريم الأساس على الوجه

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 01:35 م
نهى نجم
طباعة
يعد كريم الأساس من اصعب خطوات المكياج، وذلك للحصول على درجة البشرة المناسبة والمليئة بالاشراق والحيوية، فيما يلي أفضل الطرق السليمة عند وضع كريم الأساس على الوجه.

تقشير البشرة:

من الأسباب التي تؤثر على شكل كريم الأساس هو"عدم الاهتمام بالبشرة بشكل كافي"، فالبشرة تحتاج إلى تقشير بانتظام لكي تزيل كل الجلد الميت وتنظيف المسام وتجعلها ناعمة، لا بد من تقشير خفيف للبشرة مرة أو مرتين في الأسبوع.

درجة لون كريم الأساس:

اختيار درجة كريم أساس غير مناسبة واحدة من الأسباب التي تجعل شكله غير منسجمة مع البشرة، لذلك عليكي اختيار درجة اللون بعناية وتكون نفس درجة لون بشرتك بالظبط.

البرايمر:

الخطوات المهمة جدا التي تحافظ على كريم الأساس وبتثبته لفترة طويلة، وتطبيق البرايمر على البشرة يساعد على ثباته ويطفى لمعة الوجه، ويقلل حجم المسام الواسعة، ويخفي احمرار والتهاب البشرة.

البودرة:

تعتبر المفتاح السحري لثبات كريم الأساس أطول فترة ممكنة خصوصًا لصاحبات البشرة الدهنية وتسهل تطبيق البلاشر والكونتور أو البرونز، ضعي طبقة خفيفة من البودرة بعد وضع كريم الأساس.

الأداة السليمة لتطبيق كريم الأساس:

أداة وضع كريم الأساس تؤثر على شكله على البشرة، وتختلف الأداة على حسب نوع الكريم، يمكن أن نستخدم الصوابع وأنواع أخرى مناسب لها استخدام فرشة أو السبونج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads