المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. رفع 800 طن مخلفات بشوارع بني سويف وفتح طريق سليمان متولي

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 01:46 م
احمد فتحي
طباعة
كلف المحاسب أحمد محمد دسوقي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، المهندس سيد روبي، نائب رئيس المدينة، والذي قاد حملة إلى شوارع المدينة، لمتابعة سير العمل بها، وبحضور كلًا من مصطفى محمد فتح الباب، رئيس المنطقة الأولى، وسيد فرج أحمد، رئيس المنطقة الثالثة.

وأسفرت الحملة عن رفع 800 طن مخلفات بشوارع المدينة منها شارع عبد السلام عارف، وشارع الروضة، ورفع تجمعات القمامة من أمام مستشفى النفسية، ورفع مخلفات المدارس في إطار البرنامج المعد مسبقًا لنظام المدارس داخل المدينة.

وتم أيضًا فتح طريق سليمان متولي من أول شارع عبد السلام عارف حتى شارع ترعة البوصة، وتم رفع جميع التعديات والمخلفات التي تكونت على جانبي الطريق، وتم أيضًا رفع نواتج تقليم وقص الأشجار بكورنيش النيل.

وقال نائب رئيس المدينة، إن هذه الحملة تأتي في إطار جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني سويف، للحفاظ على نظافة البيئة وتنظيم طرقها وبالتعاون مع هيئة الطرق والنقل ببني سويف.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads