المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نرصد أبرز ردود الفعل حول استقالة "البلتاجي" من لجنة الحكام

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 02:11 م
سمر عبدالعزيز
طباعة
قدم رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام، استقالته رسميًا من منصبه، لهاني أبو ريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي قام بتعيينه خلفًا لجمال الغندور.

وتوالت ردود الأفعال بين وسائل الإعلام والحكام السابقين ومجلس الجبلاية، حول الاستقالة المفاجأة من قبل "البلتاجي".

ويستعرض لكم "المواطن" ردود أفعال الإعلاميين والحكام السابقين ومجلس الجبلاية:

-هاني أبو ريدة
صرح "أبو ريدة"، رئيس اتحاد الكرة، أن الاستقالة التي تقدم بها البلتاجي، كانت مفاجأة بالنسبة له، وإنه يرفض قبول استقالته، رغم أن "البلتاجي" تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية.

- مجدي عبد الغني:
أكد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على وجود احتمالات كبيرة برفض مسؤولي الجبلاية لاستقالة رضا البلتاجي، وهذا يتم مناقشته عقب انعقاد المجلس اجتماعه في الفترة المقبلة.

-أحمد شوبير:
أكد الاعلامي أحمد شوبير، أن تقديم "البلتاجي" لاستقالته ما هو الإ لرفع الحرج عن الاتحاد، ولكن المجلس رفضها.

وأضاف "شوبير"، أن وجود عصام عبد الفتاح، حاليًا في الصورة أمر جيد لحد كبير نظرًا للنجاحات التي حققها في التحكيم المصري فترة وجوده.

- جمال الغندور:
ومن جانبه قال جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام السابق، أن قبول اتحاد الكرة "لاستقالة البلتاجي" سيكون بمثابة المسمار الأخير في نعش التحكيم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads