المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024 عضو هيئه المكتب حزب حماه الوطن بسوهاج يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بمناسبة عيد العمال
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تاجر تموين لتجميعه البطاقات وبيعها في السوق السوداء بالقليوبية

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 03:23 م
غادة وحيد
طباعة
تمكنت مباحث التموين بالقليوبية، من ضبط بدال تمويني بكفر شكر، بسبب تجميع كميات من السلع التموينية المدعمة والمخصصة للبقاليين التموينيين، وبيعها في السوق السوداء، والتربح من فارق السعر.

تلقى اللواء مجدي عبد العال، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد محمد عبد الهادي، رئيس مباحث تموين القليوبية، يفيد ضبط "سعيد إ ب"، بدال تمويني، كائن بناحية كفر رجب، دائرة مركز كفر شكر، وذلك لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينية "زيت" المدعم من قبل الدولة والمخصص للبقالين التموينيين، والذي يصرف بنظام البطاقات التموينية للمواطنين بغرض احتكار وتجميع تلك السلعه وحجبها عن جمهور المستهلكين وعدم صرفها وبيعها لتجار السوق السوداء، بغرض الاستفادة من فارق الأسعار، وتحقيق مكاسب غير مشروعة، مستغلًا الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط عدد 52 كرتونة "زيت كهرمان، حورس"، بإجمالي وزن 528.200 كجم، خاصة بوزارة التموين، كما تم ضبط المدعو "سعيد ج ع"، المسئول عن الواقعة، وبسؤاله اعترف بارتكابه الواقعة.

تم التحفظ على المضبوطات بالشركة العامة لتجارة الجملة فرع كفر شكر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12932 جنح مركز كفر شكر لسنة 2016، وتولت النيابة العامة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads