المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرزهم الهضبة وجسار.. حفلات النجوم برأس السنة 2017

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 07:10 م
عمرو دياب
عمرو دياب
سامح حسن
طباعة
مع بداية كل عام، يقرر الكثير من نجوم الغناء، أن تبدأ السنة الجديدة وهم يطلون على جمهورهم بالكثير من الأغاني، حتى تملؤهم أجواء الفرح والسعادة في قلوبهم.

ويرصد لكم "المواطن" أهم الحفلات، التي تُزين ليلة رأس السنة التي يحييها عدد من أشهر نجوم الغناء، في الوطن العربي.

عمرو دياب
قرر الهضبة عمرو دياب، الاحتفال بالعام الجديد بحفلين الأول بالقاهرة، بفندق "كمينسكى" بالتجمع الأول، وجاءت أسعار الحفل لتبدأ من 5 ألاف وحتى 15 ألف، ووضع الهضبة شروط لحضور جمهوره، وهى عدم دخول سيدات محجبات، وأيضا عدم دخول الشباب الأقل من 18 عاما وحتى الفتيات.
وحفل ثاني في دبي في تمام الحادية عشر مساء، ويستمر لصباح اليوم التالي ويشارك الفنان عمرو دياب في الحفل المطربة اللبنانية ميريام فارس، ومن المقرر أن يقام الحفل في "فيستڤال سيتي أرينا" في دبي.

وأعلنت إدارة الحفل عن أسعار التذاكر وهي: 390 درهم، بما يعادل 1950 جنيه للفئة العادية، و1500 درهم، بما يعادل 7450 جنيه لفئة رجال الأعمال، و5000 درهم، بما يعادل 24850 جنيه لفئة رجال الأعمال المهمة.

تامر حسني
يحيى الفنان تامر حسنى حفلًا غنائيًا، في فندق "ريتز كارلتون" ليلة رأس السنة المقبلة، ومن المقرر أن يشاركه 3 فقرات فنية، الأولى مع المطربة الشعبية بوسى، والثانية مع المطرب الشعبي محمود الليثى، والثالثة مع الراقصة الاستعراضية صافيناز،و تشمل الأسعار ثلاث فئات هم 1800، و2800، و3600 جنيه، حيث سيحضر الحفل جمهور من جنسيات مختلفة.

شيرين عبد الوهاب
قررت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مشاركة كلًا من الفنان ماجد المهندس والفنان فارس كرم، في حفل أعياد الكريسماس والمقرر إقامته يوم 31 ديسمبر الجاري، وذلك بـ "إنتركونتينتال دبي فيستفال"، وجاءت أسعار الحفل لتشمل فئتين وشملت الأولى العادية 7500 جنيها، بينما شملت فئة الـ VIP 25 ألف جنيها شاملة المشروبات والبوفيه المفتوح.

نانسي عجرم
قررت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم، أن يكون حفلها للاحتفال بأعياد الكريسماس في مدينة "أبو ظبي"، بعد أن تلقت أكثر من عرضا من الدول العربية، وجاءت أسعار الحفل لتشمل ثلاث فئات وشملت الفئة الأولى 3500 شاملة المشروبات فقط، وجاءت الفئة الثانية 6000 ألاف جنية وتشمل المشروبات والبوفيه المفتوح، وجاءت الفئة الثالثة الـ VIP لتشمل 15 ألف جنيها شاملة المشروبات والبوفيه المفتوح وهى المنطقة المطلة على المسرح مباشرة.

مايا دياب
تحيي الفنانة اللبنانية مايا دياب، حفل غنائيًا في مدينة "دبي" للاحتفال بليلة رأس السنة، والتي سيشاركها الاحتفال الفنان فارس كرم، وذلك بمنتجع "الحبتور جراند دبى"،وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتبدأ بـ5 ألاف جنيه للفئة العادية، وسجلت فئة الـ VIP 15 ألف جنيها شاملة المشروبات وحفل العشاء، وهى المنطقة المطلة مباشرة على المسرح.

وائل جسار
يستعد النجم اللبناني وائل جسار لحفل غنائيا ضخم، في فندق "سيتى ستارز إنتركونتيننتال يوم رأس السنة، ومن المقرر أن يشارك في الحفل كلا من الفنانة الاستعراضية صافيناز والمطرب الشعبي محمود الليثي والراقصة الاستعراضية ثريا والمطرب عمرو ربيع والمطربة الشعبية هدى.

ويحيي الفنان "جسار"، في نفس اليوم حفل غنائيًا أخر في فندق "كونراد"، ويشاركه فقرات الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة أمينة والمطرب عمرو ربيع والمطرب موسى والفنانة الاستعراضية صافيناز.


رامي عياش
يحيي النجم اللبناني رامي عياش حفل غنائيا في فندق "فيرمونت هليوبوليس" ويشاركه فيه نجمة الغناء الشعبي أمينة والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة يسرا والراقصة الاستعراضية دلوعة.

وللمرة الثانية يغنى النجم اللبناني رامي عياش ليلة رأس السنة وذلك في فندق "فورسيزونز نايل بلازا"، ويشارك رامي الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة الشعبية أمينة

محمد حماقي
يستعد الميجا ستار محمد حماقي، لإحياء حفلين الأول يوم 23 الجاري، وذلك بفندق الماسة التابع للقوات المسلحة، ويستعد بعدها حماقي إلى السفر إلى أبو ظبي لإحياء حفله بمشاركة الفنان حسين الجسمي وذلك يوم 31.

رامي صبري
يُحيي الفنان رامي صبري حفل غنائيًا وذلك في فندق "هيلتون رمسيس" ويشاركه الحفل الفنانة الاستعراضية صافيناز، والمطرب الشعبي محمود الليثي والمطربة هدى والمطربة يسرا.

محمد فؤاد
يحيي الفنان محمد فؤاد حفل غنائيا ضخم في أحد فنادق مصر الجديدة، ومن المقرر أن يشدو بكلمات أغنيته "سهرة" كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر ولحن الملحن الكبير وليد سعد وتوزيع موسيقى وميكس وماستر أمير محروس.

حكيم وبوسي
يستعد الفنان حكيم، والمطربة الشعبية بوسي، لإحياء حفل ليلة رأس السنة بفندق "هلينات لاند مارك" بحي التجمع الخامس ودلك يوم ٣١ديسمبر، ويشاركهم الحفل الفنانة الاستعراضية أوكسانا، والدي جي رامي بلازن، وجاءت أسعار تذاكر الحفل لتشمل ثلاث فئات وهي الـ vip ١٥٠٠ جنيها شامل برنامج الحفل والعشاء بوفيه مفتوح، وجاء فئة الـ١٢٥٠ وهى أيضا شاملة برنامج الحفل والعشاء البوفيه المفتوح ولكن تبعد عن مسرح الحفل، والفئة الأخيرة التي شملت ١٠٠٠ جنيهًا فقط شاملة برنامج الحفل والعشاء.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads