المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. القبض على 4 أشخاص قتلوا محاسب لخلافات مالية بالهرم

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 07:15 م
طه جمعة
طباعة


نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في كشف غموض واقعة العثور على جثة محاسب مقتول أعلى الطريق الدائري، بالهرم، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شريكه وآخرون بسبب خلافات مالية، وتم ضبطهم وأحالهم اللواء هشام العراقي، مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير مباحث الجيزة إخطارًا من قسم شرطة الهرم مفاده، العثور على جثة لذكر في العقد الرابع من العمر، مسجاة على ظهرها أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم وبها آثار دماء بالأنف والفم والأذن، وتم نقل الجثة لمستشفى الهرم.

وبعمل التحريات دلت أن الجثة تعود "لحسن م ع"، 38 سنة، محاسب، وبعمل التحريات دلت ان وزراء ارتكاب الواقعة كلا من "هشام ح.ع"، 42 سنة، سمسار، و"ضياء ع.ع "، 32 سنة، وأحمد م ع، 23 سنة، عاطل، ومحمود ف ح، 26 سنة، عامل، وهاني م ع، 28 سنة، متطوع بالقوات المسلحة.

وعقب تقنيين الإجراءات القانونية أُلقى القبض على المتهمين عدا الخامس، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأن المجني عليه تربطه علاقة شراكة بالمتم الأول في مجال بيع الأراضي، حيث قام المتهم الأول بعمل توكيل للمجني عليه، لبيع أرض ملكهما إلا أن المجني عليه عارضه في بيعها، فقام المتهم بالاستعانة بالآخرين للتخلص من الجثة مقابل مبلغ مالي.


وقام المتهمون باستدراج المجني عليه إلى منطقة المريوطية بزعم شراء قطعة أرض ملكه، واستقل المجني عليه صحبتهم وأثناء جلوس المجني عليه في السيارة، قام أحدهم بخنقه بإيشارب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقاموا بالتخلص من الجثة أعلى الطريق الدائري.

وتم ضبط السيارة المستخدمة في الواقعة وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الهارب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads