المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. تورط نجل برلماني في شراكة بمصنع أدوية مغشوشة في الدقهلية

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 12:12 ص
سالى البرى
طباعة
يشهد الشارع الدقهلاوي حالة عارمة من الغضب بعد ثبوت تورط نجل برلماني بشركة لتعبئة أدوية الفيروسات الكبدية العشوائية داخل شقة بمدينة المنزلة.

وحصلت "المواطن" على صورة من عقد شراكة بين نجل البرلماني ويدعى أحمد يسري المغازي مع الصيدلي أحمد عبدالقادر منصور في شركة "هيربال هاوس سنترز لبيع واستخلاص وتعبئة النباتات الطبية ومنتجات النحل ومتحصلاتها والاستيراد والتصدير".

وشكل محافظ الدقهلية حسام الدين إمام، لجنة لحصر مضبوطات المصنع والتحفظ عليها، مشددًا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه الفاسدين، وتم تشكيل فريق برئاسة مدير الإدارة الصحية بالمنزلة والتفتيش الصيدلي والرقابة التجارية، ورئاسة ومباحث مركز المنزلة، وتم التوجه إلى العقار والكائن بشارع عبد المنعم رياض بمدينة المنزلة.

وأحال "إمام" أوراق مصنع تعبئة وتصنيع أدوية فيروس "سي " العشوائي، بمدينة المنزلة، إلى النيابة العامة.

يذكر أنه تم ضبط مصنع عشوائي بدون ترخيص مقام على 3 شقق سكنية بمدينة المنزلة وبداخله آلات ومعدات للتصنيع تحمل أسماء وعلامات تجارية لأدوية علاج فيروس "سى"، كما تم ضبط ١٩٠ كرتونة بها برطمانات فارغة لتعبئة الدواء بها، و٦٠٠ زجاجة من أدوية "سوفالدي".

كما تم ضبط براميل بلاستيك سعة (٢٠-٣٠-٥٠ لتر) تستخدم فى تصنيع أدوية الشراب، ومن المواد الخام والكيماوية التي تحمل تواريخ صلاحية سارية وأخرى منتهية، و٥٠٠ ألف استيكر لوضعها على الزجاجات المحلية الصنع والمستوردة، بالإضافة إلى ضبط كميات كبيرة من الأغلفة والعبوات الفارغة وأخرى معبأة.

واشتعلت مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وأصبحت الواقعة حديث الساعة بين الشارع والفيس بوك، مؤكدين على أنهم من أسرة ميسورة الحال ومع ذلك يتاجرون بأمراض وآمال المواطنين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads