المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم حملة الماجستير والدكتوراة

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 12:43 ص
شيماء الدالي
طباعة
نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، اليوم، الأربعاء، احتفالية كبرى داخل نادي المهندسين بـ"سابا باشا" لتكريم الحاصلين على الماجستير والدكتوراة من كليات الهندسة المختلفة بالإسكندرية.

وأشارت المهندسة سمر شلبي، نقيب المهندسين بالإسكندرية، إلى الجهد الكبير الذي بذله المهندسين وتكليل هذا الجهد بحصولهم على درجات علمية كبيرة كالماجستير والدكتوراة، وأن النقابة تسعى دائما للدعم والتواصل المستمر لمهندسيها في مختلف المجالات.

فيما نوهت نقيب مهندسي الإسكندرية، إلى أن النقابة ستقوم بعقد ندوات لحاملي الدكتوراة بحيث يتم شرح ما توصلوا إليه في مجال الهندسة للأجيال الجديدة من المهندسين وتبادل الخبرات، مؤكدة على دعم النقابة لذلك والسعي دائمًا للتطوير والتواصل مع مهندسيها.

فيما أكد الدكتور محمد هلال عميد كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية خلال كلمته، على أن ما تقوم به النقابة اليوم من تكريم أبنائها من حملة الماجستير والدكتوراة إنما يدل على التواصل بين النقابة ومهندسيها، باعتبارها راعية لمهنة الهندسة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو علي عميد كلية الهندسة بالأكاديمية، والدكتور محمد جابر أبو علي عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، والدكتور مصطفى نصر محمد نصر، عميد المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، والمهندس خالد أمين، والمهندس كريم الكسار، والمهندسة هبه المغربي أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والأساتذة ووكلاء ورؤساء الأقسام بكليات الهندسة المختلفة بالإسكندرية.

فيما شهد الحفل تسليم شهادات التكريم لمهندسي الإسكندرية من حملة الدكتوراه والماجستير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads