المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على فوائد وجبة الإفطار

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 10:05 ص
نهى نجم
طباعة
تعتبر وجبة الإفطار أكثر أهمية من الوجبات الأخرى، ففي الصباح أكثر وقت يحتاج فيه الجسم للتغذية الصحية الجيدة، يجب أن تحتوي الوجبة على الخضروات، الزبادي، الطماطم والخبز المحمص المصنوع من الحبوب الكاملة.

أسباب تجعلك لا تفوت وجبة الإفطار:

الإفطار يتيح لك الحصول على الطاقة التي تحتاجها لإكمال يومك بكل نشاط وحيوية.

تناول الحلويات على الإفطار يعطيك قدر كبير من السعرات الحرارية، التي يتم حرقها على مدار اليوم نتيجة لقيامك بأعمالك ومهامك اليومية، وبالتالي فإن أكلك للحلويات سيساعدك على إنقاص وزنك، كما يساعدك في الوقاية من داء السكري ومرض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكتة الدماغية.

إهمال وجبة الإفطار الخاصة بك ستجعلك تأكل المزيد من الطعام خلال اليوم في فترات الغداء والعشاء لتعويض وجبة الإفطار، وبالتالي سيساهم ذلك في زيادة وزنك والتعرض لمشاكل صحية أنت، لذلك فإن عليك الالتزام بتناول وجبة الإفطار المغذية كل يوم.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads