المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البرنسيس المدللة".. مي عز الدين المتألقة بجمالها ورقتها

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 10:39 ص
منار إبراهيم
طباعة
"ضحكتها مبتهزرش" كما غنى لها نجم الجيل تامر حسني، تمتلك ملامح بريئة كالملائكة، تتميز بهدوئها ورقتها، جمالها ملفت للأنظار، تميزت منذ ظهورها بشاشات العرض بأدوار البنت المدللة، برزت موهبتها منذ أول عملٍ لها، نالت إعجاب المخرجين والمنتجين لظهور حبها للتمثيل، واجتهادها أمام الكاميرا، وصاروا يتهافتون عليها لإعطائها دور يليق بذات الوجه الرائع، هي المدللة "البرينسيس" مي عز الدين.

اسمها الحقيقي "ماهيتاب حسين عز الدين" ولدت في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة،وبقيت بها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر.

تخرجت "مي" من كلية الآداب جامعة الإسكندرية، قسم علم اجتماع وقد شاركت في الكثير من الأدوار السينمائية، ولكن البداية الحقيقية لها كانت عام 2001م.

أول عمل قدمته هو بطولة فيلم "رحلة حب" عام 2001 مع الفنان محمد فؤاد الذي كان يبحث عن وجه جديد للتمثيل معه، وتم إسناد الدور لها نظرًا لجمالها وحبها للعمل، وبمساعدة صديق للعائلة قابلت "فؤاد".

ظهرت "عز الدين" عام 2002 في ثاني عمل لها، بالدور المميز مع الفنانة يسرا في مسلسل "أين قلبي" حيث نالت إعجاب الجمهور بدورها وقد لفتت الأنظار أيضًا وقد تم اختيارها من قبل الفنانة يسرا بعد إعجابها بدورها في فيلم "رحلة حب".

أبدعت الفنانة الشابة بالأعمال السينمائية في العديد من الأدوار المميزة ومن أبرزها كان: "كلم ماما، بوحة، خيانة مشروعة".

ومن المسلسلات الدرامية المميزة شخصية منال في "الحقيقة والسراب" التي ظهرت فيه بدور ابنة الفنانة فيفي عبده، و"لقاء على الهواء" التي ظهرت فيه بدور ابنة رجل الأعمال "حسن حسني"، و"آدم" التي قامت فيه بدور فتاة مسيحية تدعي "جومانا".

اشتهرت مي عز الدين بدورها مع تامر حسني في فيلم "عمر وسلمى" منذ بداية عام 2007م بالجزء الأول، ونالت إعجاب الجمهور ومن شدة الإعجاب بالطرفين اعتقد البعض أن الفنان تامر حسني سيرتبط بها، بينما الأمر كان مجرد عمل فني فقط، بعد ذلك تناولت الأجزاء الأخرى لنفس الفيلم في كل من عام 2009 و2011.

ارتبطت الفنانة مي عز الدين عام 2009م باللاعب المصري محمد زيدان إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

قدمت مي عز الدين في رمضان 2013 مسلسل الشك ببراعة، كما شاركت رمضان 2014 بمسلسل "دلع البنات"، وبرعت في "حالة عشق" الذي حقق نجاحا باهرا، ثم أخر أعمالها مسلسل "وعد" برمضان الماضي 2016.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads