المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع الكبار في دور الـ 32 بكأس إسبانيا

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 12:50 م
عبد الرحمن أمير
طباعة
انطلقت منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس ملك إسبانيا، لتشهد صراع بين أفضل أندية إسبانيا ببطولة الكأس على مر التاريخ في تلك البطولة، والحصول علي ألقاب الدوري الإسباني أيضًا، وظهر ذلك التنافس في بطولة الكأس بدور الـ 32 باكتساح كبار أسبانيا للفرق الأخرى.

سحق ريال مدريد الفريق الملكي، فريق كولتورال بالبطولة في مباراة الذهاب بنتيجة "7 - 1" لم يستطع كولتورال امتلاك الكرة معظم فترات المباراة، بالإضافة لمباراة العودة التي انتصر فيها بسداسية مقابل هدف في مباراة قضت على طموحات الفريق الإسباني كولتورال في البقاء بالبطولة.

في نفس الإطار شهد فريق برشلونة الإسباني تفوق بدور الـ32 جعله يتقدم بخطوات ثابتة نحو دور الـ 16، رغم تعثره أمام فريق إيركوليس بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل منهما في مباراة الذهاب، لكن دائمًا ما يعود الفريق الكتالوني بقوة حال تعرض لأي تعثر يعيق مسيرته، لينتصر بسباعيه نظيفة أمام نفس الفريق في مباراة العودة.

وانتصر فريق أتليتكو مدريد على نظيره غيخويلو، في لقاءٍ سهل بمباراة الذهاب بنتيجة " 6 - 0 "، ليكتسح النادي المتواضع فنيًا وإداريًا على ملعب المباراة، ولم تكن مباراة العودة بالصعبة أمام الأتليتي لينتصر بنتيجة ثقيلة أيضًا "4 – 1" لينتقل إلى دور الـ،16 في عملية انتقال سهل لمرحلة متقدمة من البطولة.

في نفس السياق ظهر فريق إشبيلية بشكل متميز خلال الفترة السابقة من منافسات الدوري وكأس ملك إسبانيا بمباريات قوية في دور الـ 32، بدأها بسحق فريق فورمينتيرا الإسباني بخماسية مقابل واحد فقط بمباراة الذهاب، ليعود بمعنويات عالية تجعله ينتصر بجدارة في مباراة شبه لم يتواجد بها الفريق الزائر بنتيجة "9 – 1"، وتعتبر من أكبر النتائج في تاريخ كرة القدم لتسجل في مسيرة إشبيلية الإسباني.

ويستمر الصراع في إسبانيا اليوم في دور الـ32 اليوم بعد تأهل الكبار لدور الـ 16، وتحقيق نتائج كبيرة، بمباريات "ديبورتيفو ألافيس وخيمانستيك " و"سيلتا فيجو وأوكام مورسيا " في التاسعة مساءً، بالإضافة لمباراة "أتليتك بلباو وراسينج سانتاتدير" و"إسبانيول والكوركون" في العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads