المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. سيدة تبني ثروة من صناعة الدمى المرعبة

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 04:55 م
روضة إبراهيم
طباعة
قامت سيدة أمريكية تُدعى "بين شانين"، تبلغ من العمر 36 عامًا، بتصنيع دمى، بأشكال مرعبة للغاية، هذه الدمى مصنوعة يدويًا، ويصل سعرها إلى 5 آلاف دولار لكل دُمية.

وكانت بداية "بين" بتصنيع أول دمية مرعبة، منذ حوالي 6 سنوات، لتهديدها لإحدى صديقاتها، ومنذ ذلك الوقت راحت تصنع دمى على شكل زمبي وجنيات ومصاصي دماء وغير ذلك من الأشكال المرعبة، ويتراوح سعر الدمية الواحدة بين 8000 و5 آلاف دولار، وهذا يعني أنها تكسب حوالي 80 ألف دولار من بيع الدمى كل عام تقريبًا، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتمكنت السيدة "بين" من تصنيع حوالي 600 دمية، وتستغرق كل من هذه الدمى حوالي 20 ساعة عمل، وخلال مواسم الأعياد تقوم بتصنيع ما يقرب من 25 دمية.

ونظرًا لمكسبها الطائل من هذا المشروع المربح، استطاعت أن تشتري "بين" منزلًا جديدًا وسيارة دفع رباعي من أرباحها، بالإضافة إلى القيام برحلة بحرية مع أسرتها.

وتقول "بين"، بحسب صحيفة ميرور البريطانية، إن دمى "مصاصي الدماء" هي الأكثر مبيعًا بين باقي الدمى، مُضيفة: "إنها لا تبدو ميتة على الإطلاق، فهي أقرب إلى الواقع، وفي بعض الأحيان يُخيل إلي إنها تكاد تبادلني النظرات، عندما أنظر إليها".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads