المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. "قول للزمان إرجع يا زمان".. الإعلانات التجارية والنجوم "قصة كفاح مستمرة"

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 08:23 م
اية محمد
طباعة
يحن الجميع إلى أيام زمان وبساطتها، ولكن ابتكرت شركات التسويق طرق كثيرة لربط المنتج بالمستهلك وإخراج النقود من جيوبه وكان من ضمن هذه الطرق هو استخدام المشاهير في الدعاية لترويج المنتجات فمع بداية السينما ولمعان النجوم، ولنجاح الإعلان لا بد من اختيار نجم أو نجمة كواجهة بارزة في صنع المنتجات الإعلانية، وذلك لتحقيق نسبة مشاهدة أكبر، خصوصًا عندما يتمتع الفنان بشعبية كبيرة.

"حسين صدقي "

مهابة صوت الفنان حسين صدقيلم تمنعه من أداء مهمة تسويقية لشركة "كوكا كولا" في إعلان سينمائي شاركت فيه الممثلة عفاف شاكر شقيقة الفنانة شادية، وظهر برقص استعراضي غنائي كدعاية للمنتج.


" حسن عابدين "
ارتبطت الإعلانات بالترفيه القصير بعد اعتمادها على النجوم، فأصبحت القصة أساسية والتشويق فيها عنصرًا مهمًا حتى لو كلف ذلك المزيد من المال، النجم حسن عابدين كان صاحب أحد أشهر الحملات الدعائية الأولى التي تعتمد على ذلك في إعلان "سر شويبس".

" نعيمة الصغير "
وافقت الفنانة "نعيمة الصغير " الشهيرة بـ" أُمنا الغولة" أن تكون موديل أو فتاة إعلانات لعدد من السلع الغذائية، وقدمت إعلان "مرقة كوين"، وظهرت في الإعلان وهي تنصح الجمهور باستخدام مرقة الدجاج، قائلة: "أنا مش تخينة مع شوربة كوين"، وقدمت إعلان لبسكوت "الشمعدان". 


" حمدي باتشان "

المغني الشعبي حمدي بتشان ظهر في هذا الإعلان الخاص بمسحوق الغسيل سافو الذي استخدم به أيضا أحد الحان أغانيه الشعبية الشهيرة في تلك الفترة أثناء بداية التسعينات، شاركته الإعلان وجه سافو الشهير وفتاة الإعلان حينها نسرين.

" نيرمين الفقي "

إعلان مسحوق راندى
رجع خلال فترة التسعينات في إعلان تم تقديمه على شاشات التلفزيون المصري، شارك به بعض من ممثلات اليوم وفتيات الإعلان حينها وهن بالتحديد نيرمين الفقي، رانيا يوسف مع آخرين، وكانت العبارة الشهيرة للإعلان " راندي ابو تلاتين قرش، اللي ينظف وما يكلفش "، نُفذ الإعلان عبر وكالة الأهرام بالتعاون مع طلعت يوحنا.

" هيفاء وهبي"
في عام 1997 ظهرت الفنانة اللبنانية " هيفاء وهبي " في إعلان أحد مساحيق الغسيل، وبعدها اتجهت للعمل كموديل في الفيديو كليب، حتى أصبحت أشهر موديل في الوطن العربي ما فتح لها الباب لعالم النجومية.

" ياسمين عبد العزيز "

"لمبات السويدي"، و" إعلانات الآيس كريم"، و" تليفزيونات تلي مصر"، من أشهر الإعلانات التي قدمتها ياسمين في التسعينيات والتي كانت تذاع في شهر رمضان الكريم بجانب المسلسلات والبرامج. 
 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads