المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عماد متعب.. كثير من الأهداف قليل من "الهاتريك"

الخميس 22/ديسمبر/2016 - 11:52 م
شريف فكري
طباعة
بعد شائعات رحيله عن بيته، النادي الأهلي، عاد عماد متعب من جديد، لممارسة وظيفته المفضلة في إسعاد جماهير الأحمر، بتسجيل الأهداف.

ليس باسمه وتاريخيه فقط يقف عائقًا أمام منتقديه، لكن دوره الفعال في الحفاظ على طبيعة فريقه "الفائز دائما"، في ظل اعتباره من كبار اللاعبين سنًا لكنه لا يزال يعطي بروح الشباب والحب والولاء للقلعة الحمراء، ولا ينكر أحد اللحظات الحاسمة التي استطاع فيها القناص، أن يخرج الأهلي من المباريات "فائزًا"، وخاصة في الأوقات الضائعة.

واليوم أغلق "متعب"، لسان منتقديه المطالبين باعتزاله أو رحيله عن الفريق، بالهاتريك الثاني له اليوم، في شباك الألومنيوم، بعد نزوله أرض الملعب في الشوط الثاني من أحداث المباراة.

وكان الهاتريك الأول، الذي سجله "كبير الهدافين"، في شباك الفريق "الدمنهوري"، يوم 1 نوفمبر 2014، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بنتيجة 4-2 لفريق النادي الأهلي.

ويعرف اللاعب عماد متعب، "بكبير الهدافين"، نظرًا لتسجيله الأهداف في الأوقات الحاسمة من توقيت المباريات، وكونه هداف كبير منذ ظهوره الأول بالدوري المصري، موسم 2004-2005.

سجل "القناص"، 17 هدفا له مع الأهلي في الدقائق الأخيرة، ما بعد الدقيقة الـ90، بعد ذلك أطلق عليه جماهير القلعة الحمراء "ملك الـ90".

يمتلك "القناص"، 118 هدفًا في بطولة الدوري المصري الممتاز، منذ ظهوره بالفريق الأول لكرة القدم موسم 2004-2005، وفاز "متعب" مع النادي الأهلي بثمانية ألقاب دوري مصري، ولقبين لكأس مصر، و6 كؤؤس سوبر مصري، و4 سوبر أفريقي، و4 دوري أبطال أفريقيا، وبطولة وحيده لكأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" عام 2014.

طالبت جماهير القلعة الحمراء، حسام البدري، لإعطاء فرصة المشاركة للاعب في الفترة السابقة، وكان "للبدري"، رد أخر، شارك متعب في مباراة الشرقية بالدوري المصري هذا الموسم وصنع هدفًا لزميله بالفريق اللاعب مؤمن زكريا.

حصل "كبير الهدافين"، علي لقب هداف الدوري في موسم 2004-2005، مع النادي الأهلي، وفاز بلقب أفضل لاعب في قارة أفريقيا موسم 2005، وحصل علي لقب ثاني أفضل مهاجم في أفريقيا، عام 2006

فاز عماد متعب، مع المنتخب المصري، ببطولة أمم أفريقيا عام 2006، 2008، 2010.
هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية

هل تتوقع فوز الأهلي على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بكأس العالم للأندية
ads
ads
ads
ads
ads
ads