المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إهمال حارس أمن كاد أن يودي بحياة مبيض محارة في الدقهلية

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 12:12 م
طباعة
استقبل مستشفى ميت سلسيل المركزي في محافظة الدقهلية، مبيض محارة، مصابًا بفتحة دخول وخروج بالرقبة نتيجة طلق ناري، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من قسم الكردي، من مستشفى ميت سلسيل المركزي، بوصول المدعو "محمد ي.إ."، 17 سنة، مبيض محارة، مقيم بندر الكردي، مصابًا بفتحة دخول وخروج بالرقبة إدعاء طلق ناري "ولا يمكن استجوابه"، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

أسفر الفحص، إلى أنه حال قيام المصاب بالعمل بمنزل المدعو "أحمد ع.ع."، 54 سنة، حارس أمن إداري ببنك التنمية والائتمان الزراعي "فرع الكردي"، مقيم بندر الكردي، وأثناء قيام الأخير بالعبث بالطبنجة خاصته خرجت منها طلقة عن طريق الخطأ أصابت المذكور.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم والسلاح النارى وهو عبارة عن "طبنجة حلوان عيار 9 مم"، تحمل رقم 3005628 وبخزنتها 5 طلقات، والمرخص له بحملها بموجب الرخصة رقم 39078 حراسة الصادرة من قسم الكردى بتاريخ 18 يناير 2001 وسارية حتى 31 ديسمبر 2018.

تم التحفظ على السلاح الناري والرخصة على ذمة تصرفات النيابة، وجاري موالاة الاستعلام عن حالة المصاب وسؤاله فور سماح حالته، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15982016 جنح القسم، وجاري العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads