المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مقتل ربة منزل داخل مسكنها في بلقاس بالدقهلية

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 12:30 م
سالى البرى
طباعة
لقيت ربة منزل مصرعها في ظروف غامضة داخل مسكنها بقرية ديل البحر التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحادث، والوصول للمتهم.

وكان أهالي قرية ديل البحر، قد عثروا على جثة "قضينة المصري القصبي"، 73 سنة، ربة منزل، بمنزل سكنها المقيمة به بمفردها بذات القرية.

على الفور وجه مدير أمن الدقهلية اللواء مصطفى النمر، بانتقال ضباط المركز وأجهزة البحث الجنائي برئاسة مدير إدارة البحث الجنائي، وقوة من مركز شرطة بلقاس، تنسيقًا مع فرع الأمن العام بالدقهلية، لمكان الحادث.

وبالفحص، تبين أن المنزل عبارة عن طابق واحد معرش بالسدة والعروق الخشبية، ومكون من غرفتين وصالة، وتبين وجود جثة المذكورة مسجاة على وجهها بالصالة ترتدي ملابسها كاملة، وبها إصابة ظاهرية بالجبهة من الجهة اليمنى، ودماء متجلطة حول الرأس، كما تبين سلامة النوافذ والأبواب ووجود بعثرة بمحتويات حجرة نومها.

بسؤال نجلها "إسماعيل إبراهيم إسماعيل"، 48 سنة، فلاح، مقيم بعزبة جين التابعة لقرية 15 مايو بدائرة المركز، أقر بأن والدته تقيم بمفردها بالمنزل، وأنه علم من الأهالي بوفاتها، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

تم التحفظ على مكان الواقعة، وإخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 330862016 جنح المركز، أُخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتي انتقلت وناظرت الجثة، وقررت نقلها إلى مستشفى بلقاس المركزي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads