المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. حمدي الحشاش يفتتح سوق بلطيم الجديد بكفر الشيخ

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 05:09 م
آية محمد
طباعة
افتتح اللواء حمدي الحشاش، رئيس مدينة بلطيم، سوق بلطيم الجديد على مساحة 4 أفدنة، بحضور محمد سويدان، نائب رئيس مجلس المدينة، وعدد من التنفيذيين والشعبيين.

قالت سعاد محمد، بائعة "رنجة وفسيخ"، إن السوق الجديد يقع على مساحة أكبر من مساحة السوق القديم، على طريق رئيسي "طريق بلطيم الحامول"، وبعيد عن منطقة الزحام يتميز بمساحته الواسعة، مما يسمح للسيارات و"التكاتك" بالدخول لنقل الباعة المواطنين.

وأضاف محمد صابر الغبور، بائع، أن السوق الجديد أفضل من السوق القديم، موضحًأ أن كل ما نريده تقسيم السوق لأقسام، وإقامة باكتات فيه ليكون وضعه أفضل، ولكن السوق في جملة أفضل من السوق القديم، الرسوم التي تم إقرارها على البائعين بسيطة تتناسب الباعة.

وقال مسعد علي محمود، بائع، "إن ما تميز به السوق الجديد أن كل البائعين وجدوا أماكن لهم داخل السوق بعكس السوق القديم الذي اضطر بعض الباعة فرش بضاعتهم على جوانب الطرق، أما السوق الجديد فهناك أماكن تحتاج لمزيد من الباعة".

وأشار صادق محمد عمر، عامل، إلى أن السوق له عدد من المميزات، برغم أنه داخل مدينة بلطيم، إلا أنه مقارنة بالسوق القديم بعيد عن بعض أحياء مدينة بلطيم، فيضطر أهالي بلطيم لاستقلال تكاتك للوصول له.

وقال اللواء حمدي الحشاش، مساعد محافظ كفر الشيخ، ورئيس مدينة بلطيم، إنه توافد على السوق آلاف المواطنين، مشيدين بالسوق الجديد لإتساعه واستيعابه لكافة البائعة، وفق توجيهات اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads