المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الزمالك والشرقية اليوم السبت 24 / 12 / 2016 والقنوات الناقلة

السبت 24/ديسمبر/2016 - 01:54 ص
طباعة
يلتقي في السابعة مساء اليوم السبت 24 / 12 / 2016 فريق الزمالك مع الشرقية بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرقية
من المقرر أن تنقل مباراة الزمالك والشرقية عبر قنوات "أون سبورت" والنيل للرياضة وذلك على الهواء مباشرة.

مراكز الفريقين في جدول ترتيب الدوري
يخوض الزمالك مباراة الشرقية محتلا المركز الثالث بالترتيب العام للدوري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل الشرقية المركز الـ 18 والأخير برصيد 8 نقاط.

طموحات الزمالك والشرقية
الزمالك يخوض مباراة الشرقية وعينه على لقاء القمة أمام النادي الأهلي يوم الخميس المقبل والذي سيكون له دور مؤثر في المنافسة على درع الدوري ويفتقد الأبيض 5 لاعبين من القوام الأساسي في موقعة اليوم، حيث يغيب الرباعي طارق حامد ومحمود دونجا وعلى جبر ومحمود حمدي للإيقاف بعد الحصول على الإنذار الثالث خلال مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة عن لقاء اليوم، وتجنب الغياب عن مباراة القمة كما سيغيب أيمن حفني للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مواجهة الإنتاج.

على الجانب الآخر، يخوض فريق الشرقية المباراة بقيادة جهاز فني جديد بعد تولي منير عقيلة المسئولية الفنية، خلفا لعلاء عبد العال الذي تمسك بالاستقالة خلال الأيام الماضية ورفض كل محاولات الاستمرار.

وطالب منير عقيلة لاعبي الشرقية ببذل قصاري جهدهم أمام الزمالك في محاولة لتحسين الصورة واستعادة ثقة الجماهير الغاضبة بسبب سوء النتائج وتزيل ترتيب الدوري، مشددا على ضرورة تقديم أداء جيد بغض النظر عن النتيجة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads