المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"القيم الجمالية في القاهرة التاريخية" ندوة في بيت السناري

السبت 24/ديسمبر/2016 - 03:48 ص
طباعة
ينظم بيت السناري بالتعاون مع الجهاز القومي للتنسيق الحضاري والاتحاد العام للأثريين العرب والإدارة العامة للحفاظ على التراث بمحافظة القاهرة وجمعية التراث والفنون التقليدية ندوة مفتوحة للجمهور تحت عنوان "القيم الجمالية في القاهرة التاريخية.. ودور التنسيق الحضاري"، وذلك يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويشارك في الندوة الدكتور خالد عزب رئيس قطاع المشروعات والخدمات المركزية بمكتبة الإسكندرية، والمهندس محمد أبو سعدة رئيس مجلس إدارة الجهاز القومي للتنسيق الحضاري بوزارة الثقافة.

كما يشارك الدكتور محمد الكحلاوي، أمين عام الاتحاد العام للأثريين العرب ببحث عن (القيم الجمالية فى القاهرة التاريخية في ضوء الفقه العمراني)، والدكتور صلاح زكي سعيد، رئيس اللجنة النوعية للمناطق التراثية بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري ويتحدث عن (التنمية العمرانية والحفاظ على القيم الجمالية والعمرانية بقصبة القاهرة التاريخية الجنوبية، ثم للدكتور ريهام عرام مدير عام إدارة الحفاظ على التراث بمحافظة القاهرة عن (تجارب إحياء القيم الجمالية بالمناطق التراثية بالعاصمة)، ويختتم اللقاء بأسئلة وتعليقات وتوصيات، ويدير الندوة الدكتور حسام إسماعيل، رئيس مجلس إدارة جمعية التراث والفنون التقليدية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads