المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

10 أدوات هتخلي حياتك في المطبخ أسهل.. اشتريهم في السنة الجديدة

السبت 24/ديسمبر/2016 - 03:49 ص
طباعة
تركز النساء دائمًا على أدوات المطبخ الكبيرة، كالـ"كيتشن ماشين" والخلاطات والميكروويف والفرن وغيرها من أجهزة المطبخ الكبيرة المهمة بالطبع من أجل تسهيل عملها في المطبخ، ولكن الأدوات الصغيرة والتفاصيل الدقيقة لا تقل أهمية عنها، وربما لها دور أكثر فاعلية في تسهيل حياتها بالمطبخ.
 
ولذلك نرشح لكِ هذه الأدوات الـ  10 التي يمكنك شرائها إما من محلات الأدوات المنزلية، أو عبر الإنترنت لتسهيل مهامك اليومية فى المطبخ.
 
أداة للتقطيفأداة للتقطيف
هذه الأداة تسهل عليكِ استخراج الورق الذي يتم أكله من الأعواد في الكثير من الخضروات مثل الخس أو الزعتر الأخضر، والروزمارى وغيرها من الخضروات دون الحاجة لإجهاد أصابعك أو تضييع وقتك.
 
أداة لمنع تسرب الطعامأداة لصب الطعام السائل
هذه الأداة تسهل عليك صب الأطعمة خاصة السائلة دون أي تسريب أو إهدار للطعام، ويمكن من خلالها أيضًا صب الشوربة وحدها دون الخضروات.
 
بخاخ الزيتبخاخ الزيت
عبوة بخاخ الزيت طريقة مثالية لتقليل إهدار الزيت، واستخدام زيت أكثر من اللازم في الطعام مما يجعل لها فائدتين صحية واقتصادية.
 
حافظ الخضرواتحافظ الخضروات
هذه الأداة المبتكرة تسمح بحفظ الخضروات طازجة في مطبخك لعدة أيام وريها بالماء لتحافظ على حالتها الجيدة.
حامل البيضحامل البيض
مع هذه الأداة وداعًا لمواجهة المشاكل في تحضير البيض العيون وإفساده في اللحظة الأخيرة.
 
حامل للكتب أو التابلتحامل للكتب أو التابلت
سواء كنتِ تستخدمين "التابلت" لمعرفة وصفة طعام جديدة وتطبيقها، أو مشاهدة فيديو لوصفة جديدة أو حتى متابعة مسلسلك المفضل عبر الإنترنت ستجدي أن هذا الحامل مثالي بالنسبة لكِ.
 
طاسة تسخين متعددة الخاناتطاسة تسخين متعددة الخانات
في هذا الإناء يمكنك تسخين أو قلي العديد من الأطعمة على  عين بوتجاز واحدة وتوفير الكثير من الوقت والمجهود.
 
كرة النكهاتكرة النكهات
باستخدام هذه الكرة المعدنية يمكنك الحصول على النكهات الفريدة للأعشاب والخضروات المختلفة دون أن تتعبي في استخراجها من الطعام فيما بعد، مثلما يحدث دائمًا مع حبة الحبهان.
 
معايير قياسمعايير قياس
هذه المعايير المرنة للقياس موضح بها جميع القياسات مثل الربع والنصف كوب بالإضافة إلى المعايير العادية.
 
واقى للأصابعواقى للأصابع
هذا الواقى البلاستيكى لأصابعك يقلل كثيرًا من حوادث إصابات الأصابع أثناء تقطيع الخضروات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads