المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"ريمون مقار" يصدر بيانا للرد على اتهامات قناة "الحياة"

السبت 24/ديسمبر/2016 - 08:02 م
احمد مصطفى
طباعة
رد المنتج ريمون مقار على البيان الصادر من المستشار القانوني لقناة "الحياة" جميل سعيد، والذي يؤكد خلاله حصول الدكتورة "منى .ال" على حكم قضائي بحبس "ريمون" سنة، وهو عكس ما قالة الأخير في بيانه السابق، والذي نشر خلاله مستندات تؤكد حصوله على حكم بحبس الدكتورة "منى" .

وأصدر المنتج ريمون مقار، منذ قليل بيانًا آخر للرد على بيان شبكة قنوات الحياة، وجاء بيان مقار كالآتي: "تعجبت شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع مما تناولته وسائل الإعلام المختلفة، بشأن البيان القانوني الصادر من المستشار القانوني لإدارة قنوات الحياة، والذي يفيد صدور حكم ضد المنتج ريمون مقار، بزعم أن شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع قد تحصلت على قيمة الشيك المحرر لصالحها من "منى . ا . ا"، وجاري التحقق من صحته، حيث لا يعقل أن يكون الثابت أن قنوات الحياة هي المديونة لشركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع ويتم إتهام الشركة بالنصب عليها".

وأضاف "مقار": "نشير هنا إلى أنه في حال ثبوت صحة ذلك فإن هذا الأمر لا يعد بالمفأجاة حيث يأتي في إطار الإجراءات التي دأبت عليها إدارة قناة الحياة من محاولات التنصل من ديونها التي يعلم الوسط الإعلامي بأكمله بتفصيلها، والتي لم ينج منها أي منتج أو شركة إنتاج أو إعلامي في جمهورية مصر العربية والتي يعلمها القاصي والداني، وتنوه الشركة إلى اعتزامها اتخاذ كل الإجراءات القانونية عن طريق المستشارين القانونيين لها في إطار الدفاع عن حقوقها، بعد أن فاض الكيل بما تقوم به إدارة قنوات الحياة من إجراءات تسيء للمجال الإعلامي بأكمله.

أما بالنسبة لما تناولته وسائل الإعلام المختلفة بشأن الحكم الصادر من دائرة الجنح بمحكمة 6 أكتوبر والتي قضت بحكم حضوري بحبس المتهمة  ثلاث سنوات وكفالة عشرين ألف جنيه وتعويض مؤقت عشرة آلاف وواحد جنيه، والذي حاول المستشار القانوني، جميل سعيد، إظهاره على أنه محاولة للتشهير بالمتهمة "منى . ا"، فإننا نوضح الآتي:

مثّل المستشار جميل سعيد، المتهمة منى السيد البدوي في جلسات التداول، ثم قررت المتهمة "منى ا "، بذات الجنحة الطعن بالتزوير على الشيك محل الدعوى، وجاء الرأي الفني من مصلحة الطب الشرعي مؤكدًا وقاطعًا بثبوت صحة توقيع المتهمة.

وفي إطار المحاولات المستمرة للتنصل من الديون الثابتة لصالح شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، حاول دفاع المتهمة رد هيئة المحكمة في محاولة يائسة لإطالة أمد التقاضي، إضرارًا بحقوق مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع.

فصدر حكم القضاء بحبس المتهمة ، ثلاث سنوات وكفالة عشرين ألف جنيه، وتعويض مؤقت عشرة آلاف وواحد جنيه.

وتابع: تتفهم شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع للمقاصد الخفية، من محاولات الزج باسم حزب الوفد واستخدامه، وترفض شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع رفضًا قاطعًا المحاولة الملتوية التي تقوم بها إدارة قناة الحياة للترويج بأن هذا الأمر يقصد به التشهير بابنة رئيس حزب الوفد، وتوضح أن النزاع القضائي جاء في سياق تجاري بين شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع وإدارة قناة الحياة.

وكشف أن هناك 6 أحكام قضائية بإجمالي ثمانية عشر عامًا حبس ضد المتهمة في القضايا التي قامت شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع بإقامتها نتيجة تنصل المتهمة من سداد مديوناتها لصالح الشركة.

وعليه تناشد شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع، وزير الداخلية، تنفيذ الأحكام الجنائية الصادرة ضد المتهمة، في الجنح أرقام 2153،6014، 6015، 6016، 6013، 6017 لسنة 2016 جنح 6 أكتوبر.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads