المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. محسن وسامي أصغر الحكام المشاركين ببطولة أحمد علي لكمال الأجسام

السبت 24/ديسمبر/2016 - 08:54 م
محمد عبد العزيز - سهام الشيمي
طباعة
قال محمد محسن، عضو لجنة التحكيم ببطولة أحمد علي لكمال الأجسام، إن اختيار اللاعبين المشاركين بالبطولة جاء وفقًا لجهازيتهم، وتناسق الطول والوزن، موضحًا أن البطولة تشهد منافسات 3 أطوال مختلفة لمسابقات الفيزيك، و5 أطوال لكمال الأجسام.

وأضاف محسن، في لقاء خاص لـ"المواطن"، أن المسابقة تشهد مشاركة كبيرة من اللاعبين، وجوائز قيمة للبطل، مشيرًا إلى مشاركته وعدد من العناصر صغار السن في لجنة التحكيم بمثابة خبرة وإضافة قوية للسيرة الذاتية الخاصة بهم.

وصرح محمد سامي، عضو لجنة التحكيم، أن اختيار البطل بعتمد على تناسق الشكلي للجسد، ويتم ترتيهم على أسا الفنيات الأعلى، موضحًا أن عامل التغذية والاهتمام بها، مؤثر في المحافظة على شكل اللاعب بصورة كبيرة، وأن اللاعبين المصريين من أفضل لاعبي العالم.

يذكر أن بطولة أحمد علي لدولية لكمال الأجسام والفيزيك، أقيمت بصالة رقم 1 و2 المغطاة بإستاد القاهرة، وسط حالة إقبال جماهيري وصل لـ10 آلاف مشجع، ومشاركة كبيرة من اللاعبين وصلت 1000 مشترك، تم توزيعهم على الأطوال المختلفة.

وتصل قيمة جوائز البطولة إلى 100 ألف جنيه، وشهدت البطولة، منافسات شرسة بين المتسابقين، بمشاركة لجنة تحكيم عالمية مكونة من المهندس سامي بشير، المدير التنفيذي للاتحاد وسكرتير الاتحاد الدولي، واللواء حسن عبدالسلام، الحكم الدولي، ومحمد سامي، ومحمد محسن، حكام شباب، والأردني خليل سرور، وبدر العامري العماني، ومحمد شاهين الإماراتي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads