المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"مكاوي": قرارات الجمعية العمومية ملزمة و5 آلاف جنيه لمن يخالف

السبت 24/ديسمبر/2016 - 10:17 م
رشا جلال
طباعة
أعلن الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة، ورئيس نادي الصيادلة، تعليق حملته الإنتخابية لترشحه لمجلس النقابة العامة لحين الانتهاء من بحث آليات نجاح قرارات الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة، والتى أقرت أمس.

وأوضح "مكاوى" في تصريح خاص لـ"المواطن"، أن قرارات الجمعية العمومية ملزمة للجميع ومن يخالفها يعرض نفسه للتأديب بآداب المهنة، كما أنه لابد من تكاتف جميع الصيادلة لإنقاذ المهنة.

وأشاد رئيس نادي الصيادلة، بنجاح الجمعية العمومية لنقابة الصيادلة أمس، موضحًا أن تكاتف الصيادلة وكثافة حضورهم جعل النقابة تتخذ موقفا حاسم ضد القرارات العشوائية لوزير الصحة، بزيادة أسعار الدواء.

وكانت نقابة الصيادلة أعلنت أمس الاعتراض على أية تسعيرة عشوائية جديدة للدواء، والمطالبة بعدم المساس بأسعار أدوية الأمراض المزمنة، واتخذت قرارات أولها الإضراب الجزئي ويبدأ في 15 يناير المقبل لمدة 6 ساعات يوميًا، وإحالة رئيس الإدارة المركزية للتأديب مع بلاغ رسمي في النيابة لتقاعسها عن تطبيق قرار ٤٩٩، كما أقرت نقابة الصيادلة غرامة على من يخالف قرار الإضراب، وهي ٥٠٠٠ جنيه مع الإحالة للتأديب من أصحاب الصيدليات، وغرامة 100 ألف جنيه، لأصحاب فروع الصيدليات السلاسل مع الإحالة للتأديب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads