المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موجه عام اللغة العربية ببني سويف يتهم وكيل وزارةالتعليم بتصفية الحسابات

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 12:09 ص
احمد فتحي
طباعة
تطورت الأحداث والخلافات بين عادل خليفة موجه عام اللغة العربية ببني سويف، وثروت عبد العزيز وكيل وزارة التعليم ببني سويف، في أعقاب إبعاد خليفة عن منصبه بالمديرية.

وقام "خليفة" بتقدم بلاغ إلى قسم شرطة بني سويف، يحمل رقم 41193 أحوال لسنة 2016، ضد ثروت عبدالعزيز وكيل وزارة التعليم ببني سويف.

واتهم عادل خليفهة موجه عام اللغة العربية، وكيل الوزارة بتصفية الحسابات مع أصدقاء وكيل الوزارة السابق، وقال إنه مكلف بالتوجيه العام منذ شهر 11 بالوزارة ولم تصدر ضده أي مخالفات، واستعان بأحدث منه وأقل خبرة لمنصب الموجه العام.

وأضاف في المحضر، أن وكيل الوزارة شكل لجنة غير قانونية ليس لها أي صفة لاختيار القيادات أثناء المقابلات، حيث ينص قرار اللجنة على أن تشكل من كل من وكيل الوزارة رئيسًا، ووكيل المديرية عضوًا، ورئيس مجلس الامناء عضوًا، وعميد كلية التربية عضوًا، ومديري عموم الإدارارات كل في تخصصه، بالإضافة إلى مدير التعليم العام.

وأشار خليفة، فى محضر قسم شرطة بني سويف، إلى أن اللجنة التي انعقدت لاختيار الموجه العام كانت موجهة لصالح شخص معين، ولم يحضرها وكيل الوزارة أو رئيس الأمناء أو عميد كلية التربية كما نص قرار اللجنة الذي اعتمدها وكيل الوزارة نفسه، بل حضر اللجنة أشخاص ليس لهم صفة أمثال معتز محمد حسن قائم بعمل الشئون التنفيذية للأنشطة بالمديرية، وكمال عمران مدير التعليم الفني، مما يعد مخالفة صارخة لقرار اللجنة، وحسب وصفه فإن اللجنة وقرارتها باطلة، وتم إحالة البلاغ إلى نيابة بندر بني سويف التي تولت التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads