المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عجينة" يهاجم البرلمان من داخل مسجد.. والأوقاف: إزدراء على منبر رسول الله

الأحد 25/ديسمبر/2016 - 01:20 ص
طباعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو للنائب البرلماني إلهامى عجينة، من داخل أحد المساجد، ويشن من خلاله هجومًا حادًا على البرلمان ، ويصفه بالمجلس "المنبطح".

 

وقال عجينة في الفيديو المتداول له: " أنا المفروض أدافع عن مصالح الشعب، وقلنا قبل كده أن المجلس بتاعنا ده مجلس منبطح ما بيحاسبش الحكومة وبيطبطب عليها بس، وده أنيل من الحزب الوطني".

 

ومن جانبه استنكر صبرى عبادة، مستشار وزير الأوقاف، اعتلاء النائب البرلماني إلهامي عجينة، للمنبر يوم الجمعة الماضية، لانتقاد البرلمان، قائلًا: "منابر المساجد ليست متاح للحديث في العمل السياسي، ويجب على عجينة ألا يتخطى حدود وظيفته ولا يخرق القانون، لأن ما ارتكبه يعتبر مخالفه شرعية وقانونية".

وأضاف عبادة، في مداخلة هاتفية مع برنامج من الآخر، المذاع على فضائية روتانا مصرية: "وما أشبه الليلة بالبارحة، فكل التيارات المتشددة كانت تتخذ منابر المساجد وسيلة للحديث في السياسة"، مشيرًا إلى أن النائب الذي يريد أن يحترم الدستور والقانون لا يتخذ المساجد وسيلة للحديث فى السياسة.

 

ووصف مستشار وزير الأوقاف، اعتلاء النائب البرلماني المنبر للحديث عن السياسة، بأنه "إزدراء على منبر رسول الله"، وغير لائق على الإطلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads